A+ A-

مسؤول كويتي: مشاركتنا الدائمة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب نابعة من علاقاتنا الوطيدة

القنصل في سفارة الكويت لدى لبنان فواز القحطاني يتوسط فيصل المانع وهديل مطر في جناح وزارة الاعلام في معرض بيروت للكتاب
القنصل في سفارة الكويت لدى لبنان فواز القحطاني يتوسط فيصل المانع وهديل مطر في جناح وزارة الاعلام في معرض بيروت للكتاب
بيروت - 12 - 12 (كونا) -- اكد رئيس قسم الاتفاقيات والمعارض في وزارة الاعلام الكويتية فيصل المانع اليوم الاربعاء حرص الكويت على المشاركة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب بشكل دائم لما يربط البلدين من علاقات اخوية وطيدة واهتمام مشترك بالثقافة وانشطتها.
وقال المانع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ال62 الذي افتتح في السادس من الشهر الجاري يعد من اكثر المعارض التي تشهد اقبالا مشيرا الى ان جناح وزارة الاعلام الكويتية من اكثر الاجنحة التي تستقبل في المعرض شخصيات رفيعة.
واشار المانع الى اهتمام القارئ اللبناني بالاصدارات الكويتية لكونها اصدارات قيمة وتتناول مختلف المجالات والميادين العلمية.
بدوره قال المسؤول عن جناح (مركز البحوث الكويتية) عبدالعزيز الخطيب في تصريح مماثل ل(كونا) ان جناح المركز يتميز باستقطابه الفئة المثقفة والطلاب والمسؤولين الذين يتابعون موقع المركز واحدث اصداراته.
واضاف ان "رواد جناح المركز في المعرض على موعد معنا كل عام وهم يشيدون بنوعية الكتب والاصدارات التي نقدمها للقارئ".
يذكر ان للكويت حضورا دائما في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب والذي يتميز بمشاركة عدد من المؤسسات في فعالياته كما هو الحال في هذا العام مع وزارة الاعلام ومركز البحوث ومجلس النشر العلمي.(النهاية) ا ي ب / م خ