A+ A-

رئيس مجلس الشيوخ الماليزي يتسلم دعوة من رئيس مجلس الامة الكويتي لزيارة البلاد

جانب من اجتماع العسعوسي مع رئيس وأعضاء مجلس الشيوخ الماليزي
جانب من اجتماع العسعوسي مع رئيس وأعضاء مجلس الشيوخ الماليزي
كوالالمبور - 12 - 12 (كونا) -- تسلم رئيس مجلس الشيوخ الماليزي إس أي فيجنيسواران اليوم الاربعاء دعوة خطية من رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم لزيارة الكويت على رأس وفد برلماني.
وقال سفير دولة الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي الذي قام بتسليم الدعوة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان فيجنيسواران اعرب عن شكره على هذه الدعوة ووعد بتلبيتها في اقرب فرصة على رأس وفد يضم ممثلين عن كافة الاحزاب السياسية في الحكومة الماليزية.
واضاف ان المسؤول الماليزي اكد حرصه على التواصل مع الجانب الكويتي لمناقشة سبل تطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات وسعي مجلس الشيوخ الماليزي الى تطويرها لاسيما في الامور المتعلقة بتعاون الوزارات والجهات الحكومية.
واشار السفير العسعوسي الى ان فيجنيسواران يتابع بشكل مستمر التطورات الواقعة في مجلس الامة الكويتي اذ اشاد بالتجربة البرلمانية الكويتية قائلا انها فريدة من نوعها في المنطقة.
واوضح انه بحث خلال اللقاء مع عدد من اعضاء مجلس الشيوخ سبل تطوير العلاقات بين مجلس الامة الكويتي ومجلس الشيوخ الماليزي مشيدا بالعلاقات التاريخية بين البلدين لاسيما في الجانب البرلماني وكافة المجالات والقطاعات.(النهاية) ع ا ب / م خ