A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يتفقد مكتب (كونا) في لندن

رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح مع سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان
رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح مع سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان
لندن - 15 - 11 (كونا) -- أكد رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح اهمية الدور الذي تؤديه مكاتب الوكالة بالخارج في خدمة مصالح دولة الكويت العليا.
جاء ذلك في تصريح صحفي للشيخ مبارك الدعيج اليوم الخميس خلال زيارته التفقدية لمكتب الوكالة في لندن في اطار زيارته الحالية للعاصمة البريطانية للمشاركة في اعمال المجلس الدولي لوكالات الانباء.
وقال الشيخ مبارك ان مكاتب وكالة الانباء الكويتية الموجودة في الخارج تعد مكملا رئيسيا لعمل السفارات الكويتية خصوصا أنها تتلاقى عند هدف واحد هو خدمة الكويت.
وحث على اهمية التواصل بين المكتب والسفارة الكويتية في لندن وجميع المكاتب التابعة لها علاوة على الحرص على متابعة الاخبار التي تهم نشاط الوكالة بما يعزز مكانتها الاقليمية والدولية مع الالتزام بمعايير المصداقية والحياد والشفافية التي تحرص (كونا) على نشرها.
واطلع الشيخ مبارك والوفد المرافق له من مدير المكتب خالد الديحاني على سير العمل والاحتياجات اللازمة لتسهيل عملية التعامل مع الاخبار.
وشدد على ضرورة الاستفادة من أحدث الوسائل التكنولوجية عند التعامل مع المواد الاخبارية بما يحقق المرونة والسرعة في نقل الخبر الى المقر الرئيسي بالكويت لإثراء نشرة (كونا) الاخبارية وغيرها من الخدمات.
من جانب آخر اقام سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان مأدبة غداء على شرف الشيخ مبارك الدعيج حضرها اعضاء وفد (كونا) واركان السفارة ومسؤولو المكاتب الكويتية المعتمدة في لندن. (النهاية) خ د