A+ A-

رئيس الطيران المدني الكويتية يتفقد مطار الكويت للوقوف على خطة طوارئ الأمطار

رئيس الطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح خلال جولته في مباني مطار الكويت الدولي
رئيس الطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح خلال جولته في مباني مطار الكويت الدولي
الكويت - 14 - 11 (كونا) -- قام رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان الحمود الصباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية لمباني مطار الكويت الدولي ومبنى الركاب (تي.4) ومبنى الشيخ سعد (تي.3) للوقوف على خطة الطوارئ والاستعدادات لموجة الأمطار التي تشهدها البلاد.
وثمن الشيخ سلمان الحمود في بيان صادر عن (الطيران المدني) جهود الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وشركات الطيران في سبيل انجاح عمليات التشغيل بالمطار.
واشاد بجهود الجهات الحكومية ممثلة في وزارات الداخلية والأشغال العامة والصحة والإدارة العامة للإطفاء والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للجمارك والهيئة العامة للطرق والنقل البري.
وأوضح أن هذه الجهود اثمرت نجاح عمليات التشغيل في مطار الكويت مثمنا في الوقت نفسه جهود الشركات العاملة كشركة الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة وشركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) وشركة ليماك وغيرها.
ولفت إلى جهود وزارة الدفاع والقوة الجوية بالمطار في تنفيذ خطة الطوارئ مشيدا بدور الشركات والمقاولين مثل الذين بذلوا جهودا مضاعفة في هذا المجال.
وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن تقديره لجهود كل العاملين في الطيران المدني الذين يعملون على مدار الساعة. (النهاية) م غ ع / م ص ع