A+ A-

البترول الوطنية الكويتية تنفي صحة ما يثار عن إغلاق محطات الوقود بسبب تقلبات الطقس

من أسامة جلال

الكويت - 13 - 11 (كونا) -- نفى الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية الكويتية المهندس باسم العيسى صحة ما يثار بشأن إغلاق محطات تعبئة الوقود بسبب تقلبات الطقس وموجة الأمطار المتوقع أن تتعرض لها البلاد.
وقال العيسى لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء اليوم الثلاثاء إن العمل في محطات تعبئة الوقود المنتشرة في مختلف مناطق البلاد يسير بشكل طبيعي بما في ذلك محطات الوقود التابعة لشركتي الأولى والسور.
وطالب ب"بعدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات التي تتسبب في إثارة الذعر والقلق وتؤدي إلى التدافع نحو المحطات وخلق أزمة لا مبرر لها" داعيا إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والتحقق من صحتها قبل تداولها.
يذكر أن رئيس قسم التنبؤات الملاحية في إدارة الأرصاد الجوية التابعة للادارة العامة للطيران المدني ضرار العلي توقع أن تشهد البلاد اعتبارا من الساعات الأولى من صباح الأربعاء حالة من عدم الاستقرار في الطقس وأمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.
وقال العلي ل(كونا) إن التوقعات وفقا لخرائط الطقس وصور الأقمار الاصطناعية والرادار تشير إلى تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الطقس خلال الساعات القادمة وحتى صباح الأربعاء.
وكان مجلس الوزراء قرر مساء اليوم تعطيل كل الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة غدا الأربعاء واعتباره يوم راحة ك"إجراء احترازي حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين".
كما أعلن اتحاد مصارف الكويت تعطيل أعمال البنوك غدا واعتباره يوم راحة وأعلنت بورصة الكويت تعطيل أعمالها أيضا. (النهاية) أ س ج / م ص ع