A+ A-

رئيس الوزراء اليمني يبحث مع فريق الأمم المتحدة مستجدات الاوضاع في بلاده

جدة - 13 - 11 (كونا) -- بحث رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك اليوم الثلاثاء مع فريق الأمم المتحدة الإنمائي المستجدات الأخيرة والأنشطة الإغاثية والإنمائية للأمم المتحدة في اليمن.
ورحب عبدالملك في بيان بثته وكالة الانباء السعودية بالفريق الأممي الذي ضم مسؤولة الشؤون السياسية للأمم المتحدة في الشرق الأوسط وغرب آسيا يوني كيم ومستشارة البرامج التنموية ميلاني هاونشتين والمدير القطري للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة في اليمن اوكي اوتسما بالإضافة إلى القائم بأعمال مكتب البرنامج للأمم المتحدة في عدن وليد باهارون.
واكد رئيس الوزراء اليمني تعاون الحكومة اليمنية مع البرنامج في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز النمو الاقتصادي ومكافحة الفساد والفقر وتوفير الحماية والصحة والوقاية من الأوبئة والأمراض في مرحلة إعادة الإعمار في بلاده مثمنا دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
من جهته اكد الفريق الأممي على العمل مع الحكومة اليمنية فيما يحقق الفائدة المرجوة لليمنيين مشددا على حاجة الشعب اليمني للمساعدة والحماية في ظل تردي الأوضاع الإنسانية والاقتصادية.(النهاية) ن س ع / ا م م