A+ A-

بنك الائتمان الكويتي: اصدرنا 6ر42 الف شيك للمواطنين في 9 اشهر

الكويت - 12 - 11 (كونا) -- اعلن بنك الائتمان الكويتي اليوم الاثنين ان البنك أصدر نحو 6ر42 الف شيكا لحساب المواطنين المستفيدين على مدى حوالي تسعة اشهر.
وقال البنك في بيان صحفي ان اجمالي عدد عمليات الايداع المباشر للدفعات في حسابات المقترضين بلغ نحو 12 الف عملية ايداع مباشر دون حاجة إلى مراجعة العميل لفروع بنك الائتمان لاستلام الشيك مبينا ان عدد الملفات التي أنجزها البنك الكترونيا بلغ عددها نحو 10 الاف.
واضاف ان الادارة الهندسية في البنك قامت بإجراء نحو 28 الف كشفا هندسيا على وحدات الرعاية السكنية المشمولة بقروض البنك بما في ذلك القسائم والبيوت وغيرها وذلك عن طريق الجهاز اللوحي.
واشار بنك الائتمان الى أن اقبال المواطنين على انجاز معاملاتهم الكترونيا تجلى بشكل واضح في النمو الكبير في حجم عمليات تحميل تطبيق (الائتمان) على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت التي سجلت عدد نحو تسعة الاف عملية خلال الفترة نفسها.
واوضح ان عدد العمليات التي أنجزها البنك عبر الربط الالكتروني مع الجهات والهيئات الحكومية ذات الصلة بلغ نحو 129 الف عملية شملت نحو 21 الف مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وسبعة الاف مع ديوان الخدمة المدنية ونحو 38 الف مع الادارة العامة لنزع الملكية ونحو 53 الف عملية مع وزارة العدل و56 عملية مع بلدية الكويت و نحو 10 الاف عملية مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وبين بنك الائتمان ان هذه الارقام تعكس حجم العمل الذي قام به موظفو البنك في كل الفروع ومراكز (الحكومة مول) على مدى حوالي 9 شهور موضحا إلى أن الارقام تبين الزيادة في حجم التعاملات الالكترونية التي توفر وقت وجهد المواطنين بعد انجاز الربط الالكتروني مع الجهات الحكومية ذات الصلة والبنوك التجارية. (النهاية) م ف س / ا ع س