A+ A-

وزيرة الشؤون الاجتماعية الكويتية تقوم بزيارة رسمية إلى لاوس تستمر يومين

من عبدالله بوقس كوالالمبور - 22 - 10 (كونا) -- تقوم وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح بزيارة رسمية إلى جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء لمناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.
وأفاد القائم بالأعمال في سفارة دولة الكويت بجمهورية لاوس عادل الأمير في تصريح هاتفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين أن الوزيرة الصبيح ستعقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين في لاوس لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالعمالة والرفاهية الاجتماعية والتخطيط والاستثمار.
وأوضح الأمير أن الوزيرة ستعقد يوم غد اجتماعات مع وزير العمل والرفاهية الاجتماعية في لاوس خامفينغ سايسومفينغ ونائب وزير الشؤون الخارجية خامفاو إرنثافانه ونائب وزير التخطيط والاستثمار خاميلين فولسينا.
وأشار الى أنه عقد اجتماعا تحضيريا مع المدير العام لإدارة التخطيط والتعاون الدولي بوزاة العمل والرفاهية الاجتماعية يانغكو يانغليسي لتنسيق جدول زيارة الوزيرة الصبيح ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالقوى العاملة.
وسيشارك في الاجتماعات من الجانب الكويتي كل من القائم بالأعمال عادل الأمير والمدير العام للإدارة العامة لشؤون الإقامة بالإنابة عبدالقادر الشعبان ونائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لشؤون العمالة الوافدة حسن الخضر. (النهاية) ع ا ب / ر ج