A+ A-

اتحاد السلة الكويتي: عدم توافر صالات يعد السبب في تأخير بدء المسابقات

الكويت - 18 - 10 (كونا) -- قال أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة السلة هيثم بارون ان عدم توافر صالات لاستضافة المباريات التي يشرف عليها الاتحاد يعد سبب تأخير بدء مسابقات الاتحاد للموسم 2018/2019 "ما أثر سلبا على جميع عناصر اللعبة".
ودعا بارون في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الخميس في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية الكويتية إدارات الأندية المحلية المشاركة في أنشطة الاتحاد للسماح بإقامة مباريات دوري الدرجة الأولى والشباب على صالاتها رغم تقدير الاتحاد لانشغال هذه الصالات بتدريبات فرقهم الرياضية.
واوضح انه في حال تعذر ذلك فإن الاتحاد "مجبر على اتخاذ الحل الصعب" وهو إقامة المباريات في ثانويتي كيفان والجابرية بعد الانتهاء من عملية الصيانة التي تجريها الهيئة العامة للرياضة فيهما "علما بان مسابقات المراحل السنية تحت 13 و15 و17 سنة ستقام بالصالتين المذكورتين ما سيشكل عبئا كبيرا على الاتحاد".
وأشار إلى أن الاتحاد سيعمل بالتعاون مع الهيئة على إنهاء كافة أعمال الصيانة باسرع وقت لبدء مباريات المراحل السنية في الاسبوع الاول من نوفمبر المقبل فيما تنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى والشباب في الاسبوع الثاني من الشهر نفسه معربا عن شكره لهيئة الرياضة على دعمها الدائم للاتحاد.(النهاية) ف ر / ط أ ب