A+ A-

(الطرق) الكويتية تغلق "مؤقتا" تقاطعين في شارع الغوص لتركيب جسور مشاة

الهيئة العامة للطرق والنقل البري الكويتية
الهيئة العامة للطرق والنقل البري الكويتية
الكويت - 17 - 10 (كونا) -- أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري الكويتية اليوم الاربعاء أنها ستغلق مؤقتا تقاطعين في شارع الغوص لتركيب جسور مشاة.
وقال المدير العام للهيئة المهندس أحمد الحصان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التقاطع الأول يقع بين شارعي (9) و (10) تحديدا مقابل منطقة العدان وسيتم اغلاقه بعد غد الجمعة من الثالثة فجرا وحتى السادسة صباحا.
وأضاف الحصان أن التقاطع الآخر يقع بين الشارع رقم (7) والدائري السادس تحديدا مقابل منطقة صباح السالم وسيتم اغلاقه السبت المقبل من الثانية فجرا وحتى السادسة صباحا.
وأوضح أنه سيتم عمل طرق بديلة مؤقتة في فترة الإغلاق داعيا مرتادي الطرق إلى توخي الحيطة والحذر والتقيد بالسرعة المحددة والالتزام بتعليمات المرور.
يذكر أن مشروع (شارع الغوص) يستهدف الزيادة في انسيابية الحركة المرورية وذلك عن طريق تأهيل التقاطعات (12 جسرا علويا) وزيادة مستوى الأمان في الطرق الخدمية للقطع السكنية.
وكانت (هيئة الطرق) أعلنت في وقت سابق أنها وضعت خطة متكاملة لتنفيد 74 مشروعا لتطوير الطرق والبنى التحتية لتسهھيل الحركة المرورية في البلاد خلال السنوات المقبلة مشيرة إلى تخصيص واعتماد 500 مليون دينار كويتي (نحو 65ر1 مليار دولار) لهھذه المشاريع. (النهاية) ض د / ح ع