A+ A-

وزيرة (الاسكان) الكويتية تبحث مع وزيرة كورية جنوبية العلاقات الثنائية

وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية جنان بوشهري مع وزيرة الأراضي والبنية التحتية والنقل في جمهورية كوريا الجنوبية
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية جنان بوشهري مع وزيرة الأراضي والبنية التحتية والنقل في جمهورية كوريا الجنوبية
الكويت - 17 - 10 (كونا) -- بحثت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية جنان بوشهري اليوم الأربعاء مع وزيرة الأراضي والبنية التحتية والنقل في جمهورية كوريا الجنوبية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
وقالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية في بيان صحفي ان اللقاء تناول سبل تطوير وتوسيع استثمارات الشركات الكورية في السوق الكويتية بما يحقق الفائدة للطرفين.
واضافت ان اللقاء تناول دعوة الشركات الكورية للاستفادة من قانون الاستثمار في الكويت في ضوء المستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين.
وذكرت ان الوزيرة بوشهري اعربت خلال اللقاء عن تطلعها وحرصها على تطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية كوريا الجنوبية بما يخدم المصالح المشتركة.
واوضحت ان زيارة الوزيرة الكورية تأتي لمتابعة سير أعمال مشروع مدينة جنوب سعد العبدالله باعتبارها أول مدينة ذكية في الكويت ولتفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الحكومة الكويتية والحكومة الكورية.
يذكر أن الزيارة شهدت قيام الوزيرة الكورية بجولة ميدانية لمشروعي مبنى الركاب الجديد (تي 4) بمطار الكويت الدولي والذي تقوم مؤسسة (إنشون) الكورية بتشغيله وجسر الشيخ جابر الأحمد الصباح الذي قامت شركة (هيونداي)الكورية بتنفيذه. (النهاية) م غ ع / ه ث