A+ A-

مدرب المنتخب الكويتي: نسعى لتقديم مستوى جيد في مواجهة أستراليا غدا

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

الكويت - 14 - 10 (كونا) -- أكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم روميو جوزاك اليوم الأحد أنه يسعى لتقديم مستوى جيد في المواجهة الدولية الودية التي تجمع الازرق مع نظيره الاسترالي يوم غد على استاد نادي الكويت.

واضاف جوزاك في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب المنتخب الاسترالي جراهام أرنولد أن لديه أفكارا جديدة سوف يطبقها في المباراة معتبرا أن كل مواجهة للمنتخب تعد مهمة وفرصة جيدة لتجربة اللاعبين الجدد وأنه سيشرك اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا.
ولفت جوزاك إلى أن الازرق سيستفيد من هذه المواجهة لأن المنتخب الاسترالي يعد من المنتخبات القوية على مستوى قارة آسيا مبينا أنهم يحترمون الخصم بشكل كبير وأنه على ثقه بلاعبيه وعزيمتهم على الفوز.
من جانبه قال مدرب المنتخب الاسترالي جراهام أرنولد انه "متحمس لهذه المباراة كونها المباراة الأولى لي مع المنتخب وإنني لا اعتبرها مباراة ودية فحسب بل إنني سألعب من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز".
وذكر أرنولد أنهم استعدوا للمباراة المرتقبة من خلال معسكرهم في دبي وأنه لديه 23 لاعبا على أتم الجاهزية للمشاركة وهم يطمحون لتمثيل أستراليا في كأس آسيا.
بدوره قال لاعب منتخب الكويت حسين الموسوي إن هذة المباراة تمثل تحديا كبيرا للمنتخب حيث أنه يلعب مع المنتخب الاسترالي المصنف الأول آسيويا معتبرا أنها فرصة لتقديم "أفضل ما لدينا" أمام منتخب قوي كالمنتخب الاسترالي.
من جانبه أكد لاعب منتخب أستراليا توم روجيك إنه يعتبر فصلا جديدا من فصول إعداد المنتخب مشيدا بمعسكر دبي الذي سار بشكل ممتاز وأن التدريب كان جيدا خلال المعسكر. (النهاية) م ي / ف ه