A+ A-

رئيس جهاز (متابعة الاداء) يؤكد اهمية مشروعي جسر الشيخ جابر الاحمد بوصلتيه الصبية والدوحة

رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح خلال زيارة ميدانية قام بها الى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة
رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح خلال زيارة ميدانية قام بها الى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة
الكويت - 8 - 10 (كونا) -- أكد رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح أهمية مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة الذي يخدم رؤية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فيما يتعلق بالتنمية وجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا.
وأشاد الشيخ أحمد المشعل في بيان صحفي صادر عن الجهاز اليوم الاثنين عقب زيارة ميدانية قام بها الى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة بالجهود المبذولة في هذين المشروعين داعيا القائمين عليه لبذل المزيد من الجهد لانجازهما.
واكد ان جهاز (متابعة الاداء) على أتم الإستعداد لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق تشغيل المشروعين معتبرا أن هذين المشروعين من المشاريع الحيوية في البلاد.
وقام الشيخ أحمد المشعل والوفد المرافق له بزيارة ميدانية الى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة حيث كان في إستقبالهما المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس أحمد الحصان ومجموعة من المهندسين القائمين على المشروع وممثلي مستشار الاشراف على التنفيذ والمقاول المنفذ.
واوضح البيان ان الشيخ أحمد المشعل اطلع أثناء الزيارة على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعين من خلال عرض مرئي قدمه كل من مدير مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلة الصبية المهندسة مي المسعد ومدير مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلة الدوحة المهندس محمد عابدين حيث قاما بتوضيح نسب الإنجاز وتقدم الأعمال ومشارفة المشروعين على الانتهاء.
وتفقد الشيخ أحمد المشعل اثناء الزيارة الميدانية الأعمال الإنشائية في موقعي المشروعين.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي لتفقد المشروعات الحكومية والاعمال الجارية فيها. (النهاية) ج ي / ا ع س