A+ A-

(الاطفاء) الكويتية: السيطرة على حريق بمزرعة بمنطقة عبدالله المبارك دون اصابات

فرق الاطفاء تسيطر على حريق اندلع في مزرعة تابعة للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بمنطقة عبدالله المبارك
فرق الاطفاء تسيطر على حريق اندلع في مزرعة تابعة للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بمنطقة عبدالله المبارك
الكويت – 25 – 5 (كونا) -- اعلنت الادارة العامة للاطفاء الكويتية اليوم الجمعة سيطرة اربع فرق اطفاء على حريق اندلع في مزرعة تابعة للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بمنطقة عبدالله المبارك دون وقوع أية اصابات.
وقالت ادارة العلاقات العامة والإعلام ب(الاطفاء) ان الحريق التهم ما يقارب 5000 متر مربع من مشتل زراعي يحتوي على محميات واعلاف ومستلزمات زراعية من مساحة المزرعة الكلية وقدرها 100 الف متر مربع الحادث.
واضافت ان فرق الإطفاء واجهت بعض المعوقات التي منعتهم من الوصول الى مكان اندلاع الحريق لعدم وجود ممرات تتيح دخول الآليات مبينة ان قائد الموقع اضطر الى استخدام الجرافات لعمل ممرات مكنت آليات الإطفاء من الدخول للموقع والسيطرة على الحريق.
واوضحت ان مركز عمليات (الإطفاء) تلقى بلاغا في تمام الساعة 06ر12 ظهرا تم على اثره توجيه اربعة فرق للإطفاء من مراكز جليب الشيوخ والعارضية والاسناد والهلالي بقيادة مدير اطفاء محافظة الفروانية المقدم احمد الرشيدي ورئيس مركز اطفاء جليب الشيوخ المقدم نواف الشافي.
وذكرت بان مراقبة تحقيق حوادث الحريق التابعة للادارة العامة للإطفاء باشرت بالتحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
وحضر الى موقع الحادث مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير والمقدم مهندس احمد بهمن من ادارة وقاية محافظة الفروانية ورؤساء المراكز التي تعاملت مع الحادث بالاضافة رجال الأمن والطوارئ الطبية. (النهاية) ع ي س / ف ش