A+ A-

(عمومية القدم) تزكي الشيخ احمد اليوسف رئيسا لأتحاد كرة القدم الكويتي

رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم المنتخب الشيخ احمد اليوسف الصباح
رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم المنتخب الشيخ احمد اليوسف الصباح
الكويت - 20 - 5 (كونا) -- زكت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال اجتماعها مساء اليوم الاحد الشيخ احمد اليوسف الصباح رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد وذلك بحضور ممثلين عن الاتحاد الدولي (فيفا) والاتحاد الاسيوي (اف.اي.سي).
واوضح عضو الجمعية العمومية سعد عناد في تصريح للصحفيين عقب اجتماع الجمعية انه تم انتخاب احمد عقله نائبا لرئيس الاتحاد.
واضاف عناد انه تم انتخاب مجلس الادارة الذي ضم في عضويته احمد عجب ومعن الرشيد وجابر الزنكي وخالد الشمري وفهد المطيري وابراهيم الانصاري وسالم سعدون وفهد الهملان وعلي المطيري وعبدالحميد الكندري وصبيح ابل فيما تمت تزكية فاطمة حيات عن المقعد النسائي.
واشار عناد الى انه تم اجتماع الجمعية العمومية بحضور 13 ناديا فيما تم تسجيل غياب نادي القادسية الرياضي.
من جهته قال الشيخ احمد اليوسف في تصريح مماثل ان الفترة المقبلة تتطلب وضع خارطة طريق لمستقبل كرة القدم الكويتية بغية النهوض بها.
واعرب الشيخ احمد عن شكره لاعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة لثقتهم وللجنة التسوية السابقة لتسهيلها العمل بالاتحاد والدور التي قامت به خلال توليها مهام الاتحاد.
واضاف الشيخ احمد اليوسف ان الاتحاد سيمد اليد لجميع الرياضيين لافتا الى انه سيتم في الاجتماع الاول المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل وضع خطة طويلة الامد للاتحاد على ان يكون الاعلان عنها بعد عيد الفطر.
من جهتها اعربت عضو الاتحاد فاطمة حيات عن الشكر لتزكيتها من قبل الجمعية العمومية مؤكدة في الوقت ذاته انها ستبذل جميع الجهود لتحقيق متطلبات الفتاة الكويتية من خلال تواجدها بالاتحاد.
يذكر ان الشيخ احمد اليوسف تولى رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفترة من 2004 الى 2007 ومن اكتوبر 2017 حتى فبراير 2018.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعلن في فبراير الماضي عن تشكيل لجنة تسوية تدير شؤون الاتحاد لمدة اقصاها 20 مايو.
وضمت لجنة التسوية في عضويتها خمسة اعضاء برئاسة مشعل الربيع وعضوية كلا من علي مروي ومساعد عجيل ومرزوق العجمي وخالد الجارلله. (النهاية) ف ر / ا ع س