A+ A-

(ريال مدريد) يودع الدوري الاسباني بتعادل مع (فياريال) بهدفين لمثلهما

مدريد - 19 - 5 (كونا) -- اختتم (ريال مدريد) الدوري الاسباني بالتعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه (فياريال) في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لا سيراميكا) اليوم السبت في اطار الجولة 38 والاخيرة من المسابقة المحلية.
وحصد (ريال مدريد) نقطة التعادل رافعا رصيده الى 76 نقطة لينهي المسابقة (الليغا) في المركز الثالث بالترتيب العام بفارق 14 نقطة مؤقتا خلف المتصدر (برشلونة) فيما رفع (فياريال) رصيده الى 61 نقطة مستقرا في المركز الخامس بالترتيب العام للمسابقة الذي يؤهله لبطولة الدوري الاوروبي في الموسم المقبل.
وافتتح الويلزي غاريث بيل التسجيل في الدقيقة 11 من زمن اللقاء فيما ضاعف كريستيانو رونالدو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني تمكن (فياريال) من معادلة النتيجة بهدفين سجلهما روجير مارتينيز في الدقيقة 75 وسامو كاستييخو في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما على الرغم من هيمنة الضيوف على 61 بالمئة من مجريات اللعب.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها يستضيف (اتلتيكو مدريد) الثاني في الترتيب برصيد 78 نقطة فريق (ايبار) فيما يختتم البطل (برشلونة) منافسات المسابقة هذا الموسم باستضافته (ريال سوسيداد) على ملعب (كامب نو) غدا الاحد.
وهبط (ديبورتيفو) و(لاس بالماس) و(ملقا) الى دوري الدرجة الثانية جنبا الى جنب مع متذيل الترتيب (ملقا) الذي يهبط للمرة الاولى في 10 مواسم بعد سقوطه امام (خيتافي) بهدف نظيف في المباراة الختامية. (النهاية) ه ن د / م م ج