A+ A-

مدير عام (الرياضة) الكويتية : لقاءنا مع (الاولمبية الدولية) مثمر ومتوافق الرؤى

مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح مع وفد اللجنة الدولية الاولمبية برئاسة ميرو بيرو لبحث
مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح مع وفد اللجنة الدولية الاولمبية برئاسة ميرو بيرو لبحث
الكويت - 25 - 4 (كونا) -- قال مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح اليوم الاربعاء ان لقاء وفد الكويت مع اللجنة الاولمبية الدولية جاء مثمرا بتقريب وجهات النظر والوصول لتوافق الروئ لرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.
واوضح فليطح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الوفد الكويتي التقى في (لوزان) السويسرية بوفد اللجنةالدولية الاولمبية برئاسة ميرو بيرو لبحث رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.
وكان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اعلن خلال الشهر الجاري ان وفدا كويتيا سيبحث مع (الاولمبية الدولية) سبل العمل على ايجاد حل قاطع وجذي للخروج من ازمة الرياضة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قرر في السادس من ديسمبر 2017 رفع الإيقاف عن نشاط كرة القدم الكويتية رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد تعليقه نحو عامين.
وجاء هذا الاجراء من الفيفا بعد موافقة مجلس الأمة الكويتي في جلسته الخاصة المنعقدة في الثالث من ديسمبر 2017 على تعديل القوانين الرياضية لدعم جهود رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.
يذكر أن اللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرضت في اكتوبر 2015 فرضت ايقافا على الرياضة الكويتية على خلفية ما اعتبرته اصدار الحكومة لقوانين تتيح لها التدخل في الشؤون الرياضية. (النهاية) ف ر / ف ش