A+ A-

مجلس الوزراء الكويتي يؤكد الحرص على التعامل مع الاستجوابات وفقا للدستور ولائحة مجلس الامة

الكويت - 23 - 4 (كونا) -- اكد مجلس الوزراء الكويتي الحرص على التعامل مع لاستجواب الموجه إلى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والاستجواب الموجه إلى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي والاستجواب الموجه إلى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح وفقا لإحكام الدستور واللائحة الداخلية لمجلس الأمة.
واستعرض المجلس في اجتماعه الاسبوعي اليوم الاثنين هذه الاستجوابات المدرجة على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة وتدارس الجوانب الدستورية والقانونية التي تضمنتها صحف تلك الاستجوابات ومحاورها المختلفة.
وشدد على ضرورة تركيز الجهود على الاستحقاقات الوطنية الهامة والقضايا الجوهرية التي تمس هموم المواطنين ومصالحهم سعيا لايجاد أفضل الحلول لها والعمل من أجل دفع مسيرة البناء والتنمية في البلاد.
وكان رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اعلن في تصريحات صحفية منفصلة ادراج لاستجواب الموجه إلى سمو رئيس مجلس الوزراء والاستجواب الموجه إلى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي والاستجواب الموجه إلى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح على جدول اعمال جلسة الاول من مايو المقبل.
يذكر ان النائب حمدان العازمي قدم استجوابا موجها إلى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته من ستة محاور.
وتقدم النائبان عمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين باستجواب موجه إلى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي بصفته من عشرة محاور.
كما تقدم النائب صالح عاشور بطلب استجواب موجه إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح من ثلاثة محاور. (النهاية) ف ش