A+ A-

(التخطيط) الكويتية تؤكد أهمية تنمية المهارات القيادية للمسؤولين لتحقيق (رؤية الكويت 2035)

الكويت - 22 - 4 (كونا) -- أكد مسؤول في الأمانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية الكويتية أهمية التركيز على التدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وتنمية المهارات القيادية للمسؤولين لتحقيق (رؤية الكويت 2035).
جاء ذلك في بيان صحفي للأمين العام المساعد للدعم الاستشاري التنموي في (الأمانة العامة) طلال الشمري اليوم الأحد بمناسبة افتتاح المرحلة الثانية لبرنامج تدريب القياديين بالتعاون مع مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبحضور نائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة في الكويت ديمة الخطيب.
وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بالقيم الخاصة بالقطاع الحكومي عبر التركيز على القيادة والإبداع وتوعية المشاركين بأهمية الرؤية والسياسة والاستراتيجية لخطة الكويت إضافة إلى تعريف المتدربين بمختلف أساليب الإدارة واتخاذ القرار لتحقيق القيادة الناجحة والتواصل السليم وتعلم أحدث المهارات القيادية والإدارية.
وتعتبر هذه المرحلة الثانية في البرنامج التدريبي الذي يضم مجموعة من الإشرافيين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية والإدارة المركزية للاحصاء على مدار خمسة أيام في بيت الأمم المتحدة ابتداء من اليوم الاحد ولمدة ثلاث أسابيع. (النهاية) م ف س / ه ث / ي س ع