A+ A-

فريق كويتي يشارك في مهرجان بيرك الدولي للطائرات الورقية

الطائرة الورقية التي يشارك بها الفريق الكويتي
الطائرة الورقية التي يشارك بها الفريق الكويتي
باريس - 20 - 4 (كونا) -- يشارك فريق كويتي في مهرجان بيرك الدولي للطائرات الورقية والذي يقام على مدى يومين في مدينة بيرك شمالي فرنسا ويعتبر المهرجان الأكبر في اوروبا لهذه الهواية.
وقال رئيس فريق (الفارسي) للطائرات الورقية عبدالرحمن الفارسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه المشاركة تهدف في المقام الاول الى تقديم معلومات ثقافية ورياضية وسياحية عن الكويت وابراز العمل التطوعي الريادي الذي يميز الكويت.
واضاف الفارسي ان المشاركة تهدف كذلك الى ابراز المبادرات الهادفة والبناءة التي يسهم فيها أبناء الكويت من اجل رسم صور مضيئة للبلاد.
وذكر ان فريقه يشارك بهذا المهرجان منذ عام 2006 حيث ترك انطباعات جيدة في نفوس الزوار عن الكويت.
واعرب عن الشكر لمركز العمل التطوعي ورئيسته الشيخة أمثال الاحمد الجابر الصباح وكافة المسؤولين في الدولة لتشجيعهم الدائم لفريقه وباقي الفرق للطائرات الورقية التي تزداد شعبيتها باستمرار.
من جهته اعرب سفير دولة الكويت في باريس سامي السليمان عن الفخر والاعتزاز بمشاركة الفريق الكويتي في المهرجان.
واكد السليمان في تصريح مماثل ل(كونا) ان مشاركة الفريق الكويتي هذه هي الوحيدة من بين دول المنطقة التي كان لها تقديرا وامتنانا من قبل مسؤولي هذه البلدة التي تستقطب أعدادا متزايدة من السياح.
وقال انه التقى على هامش المهرجان بعمدة مدينة بيرك برونو كوزا والمسؤولين في مجلس المدينة الذين عبروا عن شكرهم لمشاركة الفريق الكويتي بهذا الحدث السياحي المهم.(النهاية) م ج ز / م م ج