A+ A-

رئيس (الاتحاد الدولي للشرطة) يشيد بحرص الكويت على دعم الرياضة الشرطية

رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح يلقي كلمته خلال افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد ال15
رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح يلقي كلمته خلال افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد ال15

الكويت - 26 - 3 (كونا) -- أشاد رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح اليوم الاثنين بحرص القيادة السياسية في دولة الكويت على دعم ومساندة الاتحاد على المستويات كافة.
وقال الشيخ احمد النواف في كلمة افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد في نسختها ال15 ان دعم القيادة السياسية الكويتية يأتي انطلاقا من ايمانها العميق بأن الرياضة ميدان التنافس النبيل وعنصر اساسي للتنمية واللياقة البدنية والثقة بالنفس التي تمكن رجال الامن من اداء اعمالهم بالشكل المطلوب.
واشار في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح الى دعم واهتمام قيادة وزارة الداخلية في وضع الخطط والبرامج التي ساهمت بتحقيق الانجازات التي وصل اليها الاتحاد.
وأكد ان الشيخ خالد الجراح الصباح لم يدخر جهدا في دعم الرياضة الكويتية بصفة عامة والشرطية بصفة خاصة لتحقيق الاهداف المنشودة عبر تطوير وتنمية الفعاليات الشرطية.
وذكر ان الاتحاد حقق قفزات واضحة في مسيرة الرياضية الحافلة بالإنجازات والأنشطة والبطولات مبينا انه وضع أقدام الرياضة الشرطية على خارطة المنافسات الدولية بفضل دعم الحكومات والهيئات والمنظمات واللجان الأولمبية والدولية والإقليمية والاتحادات الوطنية.
وأفاد الشيخ احمد النواف ان الزيارات واللقاءات التي قامت بها رئاسة الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة للاتحادات الرياضية للشرطة الأوربية والعربية والمنظمة الدولية لشرطة الإنتربول وللاتحاد الدولي للجودو وتوسيع قاعدة المشاركة في البطولات والمعارض والملتقيات الدولية المختلفة كان لها تأثيرا ملموسا في زيادة حجم المشاركة الدولية في الرياضة الشرطية.
واوضح ان جهود الاتحاد تتواصل لتوسيع نطاق قاعدة الممارسة والمشاركة في اتحادات الشرطة الدولية والانطلاق نحو آفاق أكثر رحابه لضم كل دول العالم لعضوية الاتحاد الدولي.
واكد اهتمام الاتحاد باستضافة المزيد من البطولات والمسابقات وممارسة الألعاب الرياضية لرفع قدرات ولياقة رجال الشرطة من اجل تطوير أدائهم عبر استراتيجية وخطط وبرامج سيعمل المكتب التنفيذي واللجنة الفنية على تفعيلها وتوفير كافة المقومات اللازمة لضمان نجاحها وتحقيق أهدافها.
حضر الافتتاح وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي اللجان والاتحادات الرياضية الدولية والإقليمية وأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي الدولي للشرطة وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية. (النهاية) ع ي س / ن ف ع