A+ A-

ختام بطولة الشيخ صباح السالم الحمود الصباح للرماية بتتويج الفائزين

الكويت - 24 - 3 (كونا) -- اختتمت مساء اليوم السبت بطولة كأس الراحل الشيخ صباح السالم الحمود الصباح للرماية بمجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبي للرماية بتتويج الفائزين والفائزات في مسابقاتها المتنوعة.
وقال أمين السر المساعد للنادي محمد الغربة في كلمة بحفل الختام ان البطولة شهدت تنافسا قويا بين الرماة المشاركين وهم من رماة ومدرسة النادي والاتحاد الرياضي للحرس الوطني لا سيما أنها البطولة المحلية الأخيرة في هذا الموسم.
وذكر أن نتائج هذه البطولة انعكاس للنتائج المميزة لمنتخب الكويت في البطولة العربية التي اختتمت قبل أيام في مدينة شرم الشيخ المصرية مضيفا أن رماة الكويت سيبذلون مزيدا من الجهود لتحقيق الانتصارات في البطولات المقبلة.
واعرب عن الشكر والتقدير لرئيس الإدارة العامة للطيران المدني والرئيس الشرفي للنادي الكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح على دعمه المتواصل لرماة الكويت "ما كان له أثر طيب في تحقيق إنجازات الرماية الكويتية" مهنئا جميع الرماة و الراميات الفائزين في مسابقات البطولة.
واسفرت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة أبرز رماة وراميات الكويت عن تتويج الرامي منصور الرشيدي من الحرس الوطني بالمركز الأول لفئة الرجال في مسابقة رماية (سكيت) في حين فاز الرامي خالد المضف من النادي الكويتي للرماية بالمرتبة الأولى بمسابقة رماية (تراب) فيما احرز الرامي جراح الشويعر من النادي ايضا المركز الاول في مسابقة رماية (دبل تراب).
وحصل الرامي عبدالله الحربي من النادي على لقب مسابقة رماية (البندقية هواء 10 امتار) في حين ذهب المركز الأول لمسابقة رماية (المسدس 10 امتار) للرامي علي المطيري من النادي ايصا فيما توج الرامي فيصل السندي من الحرس الوطني بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم الاولمبية).
وفاز الرامي خالد عبدالسلام من الحرس الوطني في مسابقة (رماية البندقية 50 مترا راقدا) فيما احرز الرامي سعد العجمي من الحرس الوطني المركز الاول في مسابقة (رماية المسدس 50 مترا) في حين حصد الرامي عبدالله مال الله من رماة النادي لقب مسابقة رماية (القوس والسهم مركب).
وفي منافسات السيدات احرزت الرامية شهد الحوال من النادي المركز الاول بمسابقة (تراب) في حين فازت الرامية شيخة الرشيدي من النادي أيضا بالمرتبة الأولى في مسابقة رماية (سكيت).
واحرزت الرامية مريم ارزوقي من النادي لقب مسابقة رماية (البندقية ضغط الهواء) فيما فازت الرامية اسراء بهمن من النادي بالمركز الأول في مسابقة (مسدس ضغط الهواء).
وحضر ختام البطولة التي انطلقت الخميس الماضي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وعدد من أعضاء مجلس ادارة النادي ومنتسبيه. (النهاية) ف ش ا / ف ش