A+ A-

نادي الرماية الكويتي ينظم بطولة (صباح السالم الحمود الصباح) الخميس المقبل

أمين سر نادي الرماية الكويتي عبيد العصيمي
أمين سر نادي الرماية الكويتي عبيد العصيمي
الكويت - 19 - 3 (كونا) -- أعلن نادي الرماية الكويتي اليوم الاثنين تنظيم بطولة كأس الراحل الشيخ صباح السالم الحمود الصباح السنوية الخميس المقبل على مجمع ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي للرماية وتستمر ثلاثة أيام.
وقال أمين سر النادي عبيد العصيمي في تصريح صحفي ان هذه البطولة ستتضمن إقامة مسابقات لجميع الرمايات الأولمبية للجنسين ولعدة فئات سنية وهي السكيت والتراب والدبل تراب ورماية البندقية والمسدس لمسافة 10 أمتار والبندقية لمسافة 50 مترا إلى جانب منافسات رماية القوس والسهم الأولمبي.
وأضاف العصيمي ان هذه البطولة التي تأتي تخليدا لذكرى الشيخ صباح السالم الحمود الصباح الذي له أياد بيضاء فى دعم رياضة الرماية الكويتية وتعد من أهم البطولات التي يحرص جميع الرماة والراميات على المشاركة بها.
وأشار إلى ان هذه البطولة تمثل فرصة جيدة للرماة الصاعدين للاحتكاك مع رماة المنتخب الاول وأكتساب المزيد من الخبرة.
وتوقع ان تتسم البطولة بالقوة والندية كونها تأتي في ختام الموسم المحلي حيث سيتفرغ بعدها الرماة الدوليون للمشاركات الخارجية مؤكدا أن ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي للرماية جاهزة لاستقبال الرماة والراميات.
وذكر ان الموسم الرياضي الحالي كان حافلا إذ أقيمت عدة بطولات محلية ودولية كان أهمها بطولة سمو الأمير الدولية السنوية الكبرى السابعة للرماية وبطولة سمو ولي العهد للرماية اضافة لعدد من البطولات المتخصصة والشاملة.
وأشاد العصيمي بالدعم الذي تقدمه أسرة الفقيد لرياضة الرماية الكويتية منذ انطلاقتها ممثلة بالجهود اللا محدودة للرئيس الشرفي للنادي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح والتي أسهمت بتحقيق الرماية الكويتية إنجازات إقليمية وقارية ودولية مميزة. (النهاية) ف ش ا / أ م ح