A+ A-

متسابق كويتي يتوج بطلا لمنافسات الدراجات المائية لعام 2017

المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق وسفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان خلال حفل التتويج
المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق وسفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان خلال حفل التتويج
باريس - 18 - 3 (كونا) -- توج الاتحاد الدولي للمركبات المائية المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق بطلا للعالم في منافسات الدراجات المائية لعام 2017 وذلك في احتفال اقيم بامارة موناكو امس.
واعرب العبدالرزاق في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد عن الفخر والشرف برفع علم واسم الكويت في واحدة من اكبر الاحتفاليات الرياضية في العالم.
واهدى البطل الكويتي هذا الإنجاز لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مشيرا الى "الرعاية الأبوية التي تلقيتها منهم والمتمثلة في دعمهم واهتمامهم الكريم بنا".
من جانبه قال سفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان انه شارك في حفل تتويج البطل الكويتي ممثلا لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان الذي أبدى اهتماما كبيرا بالحدث الرياضي الرفيع.
وقال السليمان في تصريح مماثل ل(كونا) ان الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة الشباب تقدم كل دعم ومساندة ممكنة لابنائها الرياضيين الذين تمكنوا من حصد بطولات وجوائز متوالية رفعت اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية الدولية.
وحضر الاحتفال الذي اقيم في امارة موناكو الليلة الماضية العديد من المؤسسات والشخصيات الرسمية والرياضية و الاتحادات الرياضية واللجان الأولمبية القارية والدولية اضافة الى تواجد مختلف وسائل الاعلام. (النهاية) م ج ز