A+ A-

ميلان يوقع روما على أرضه والثلوج تؤجل مباراة يوفنتوس مع أتالانتا

روما - 25 - 2 (كونا) -- ألحق فريق (ايه سي ميلان) هزيمة مفاجئة بفريق (ايه اس روما) على أرضه بينما أرجأ تساقط الثلوج على مدينة تورينو مباراة يوفنتوس مع ضيفه أتالانتا ضمن الجولة 26 من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ففي آخر مباريات اليوم الأحد وعلى الاستاد الأولمبي خسر فريق العاصمة روما أمام ميلان الزائر بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم باتريك كوتروني في الدقيقة 48 والمدافع دافيد كالابريا في الدقيقة 74 ليتراجع روما الى المركز الخامس خلف انتر ميلانو الذي فاز أمس السبت على ضيفه المتواضع بينيفينتو بهدفين نظيفين.
وفي باقي مباريات الأحد فاز لاتسيو الزائر على صاحب الأرض ساسولو بثلاثية نظيفة ليقفز الى المركز الثالث كما فاز سبال الزائر على مضيفه كروتوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتغلب كل من سامبدوريا على ضيفه أودينزي وهيلاس فيرونا على ضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف وفيورنتينا على كييفو الزائر بهدف وحيد.
ويلتقي متصدر الترتيب نابولي مع كالياري على أرضه في آخر مباريات الجولة ليل غد الاثنين.
وبهذه النتائج حتى ختام الجولة غدا يبقى نابولي منفردا بصدارة الترتيب برصيد 66 نقطة أمام ملاحقه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 65 نقطة يليهما من بعيد لاتسيو في المركز الثالث برصيد 52 نقطة ثم انتر ميلانو في المركز الرابع برصيد 51 نقطة أمام روما في المركز الخامس برصيد 50 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج