A+ A-

(ريال مدريد) يهزم (ألافيس) برباعية ويواصل تقدمه في الدوري الإسباني

مدريد - 24 - 2 (كونا) -- واصل (ريال مدريد) انتصاراته في الدوري الإسباني بعدما حقق الفوز على ضيفه (ألافيس) برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية (سانتياغو برنابيو) اليوم السبت في منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وانطلق اللقاء بوتيرة هادئة من الجانبين مع تراجع الضيوف للخلف ومحاولة (ريال مدريد) اختراق دفاعاته عبر الأطراف إلى ان نحج البرتغالي كريستيانو رونالدو في كسر الصمت بهدف في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
واستهل الويلزي غاريث بيل الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 46 فيما عزز كريستيانو بهدف ثان له وثالث للفريق في الدقيقة 61 قبل ان يختتم كريم بنزيمة بهدف رابع وأخير من ضربة جزاء ناجحة في الدقيقة 89 وينتهي اللقاء بفوز الريال بأربعة أهداف دون رد.
وبذلك يكون (ريال مدريد) حقق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة المحلية بعدما فاز على (بيتيس) بخماسية مقابل هدفين يوم الاحد الماضي في إطار الجولة 24 وعلى (ليغانيس) بثلاثة أهداف لهدف يوم الأربعاء الماضي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 16 بسبب مشاركة فريق العاصمة في بطولة (كأس العالم للأندية) في أبوظبي.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 51 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة بفارق 11 نقطة مؤقتا خلف المتصدر (برشلونة) في حين تجمد رصيد (ألافيس) عند 28 نقطة في المركز 16 بترتيب المسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها يستضيف المتصدر (برشلونة) برصد 62 نقطة منافسه (جيرونا) التاسع في الترتيب العام للمسابقة في وقت لاحق الليلة فيما يحل (اتلتيكو مدريد) الثاني برصيد 55 نقطة ضيفا على (إشبيلية) الخامس ويستضيف (فالنسيا) الرابع برصيد 39 نقطة فريق (ريال سوسيداد) ال12 بالترتيب غدا الأحد. (النهاية) ه ن د / م م ج