A+ A-

(ريال مدريد) يهزم (ليغانيس) ويصعد الى المركز الثالث في الدوري الاسباني

مدريد - 21 - 2 (كونا) -- حقق نادي (ريال مدريد) فوزا سهلا على مضيفه (ليغانيس) بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من الدوري الاسباني التي اجريت على ملعب (بوتاركي) اليوم الاربعاء ليصعد الى المركز الثالث.
وتقدم اصحاب الارض بهدف سجله أوناي بوستينزا في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء فانتفض (ريال مدريد) بهدفين جاء الاول بتوقيع لوكاس فازكيز في الدقيقة ال11 ثم اضاف البرازيلي كاسيميرو هدفا آخر في الدقيقة ال29 لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.
وواصل الضيوف ضغطهم الهجومي خلال الشوط الثاني في محاولة لتعزيز غلتهم الى ان نجح سيرخيو راموس في تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء ناجحة في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع وينتهي اللقاء بفوز الريال بثلاثة اهداف لهدف.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده الى 48 نقطة ليخطف المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة من (فالنسيا) الذي هبط للمركز الرابع برصيد 46 نقطة في حين تجمد رصيد (ليغانيس) عند 29 نقطة في المركز 13 بالترتيب.
وبذلك نجج (ريال مدريد) في تقليص فارق النقاط خلف المتصدر (برشلونة) الى 14 نقطة والى سبع نقاط خلف (اتلتيكو مدريد) صاحب المركز الثاني بترتيب المسابقة.(النهاية) ه ن د / س ع م