A+ A-

وزيرة (الاسكان) الكويتية: مسيرة سمو ولي العهد حافلة بالعطاء وحب الوطن

الكويت - 20 - 2 (كونا) -- قالت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية الدكتورة جنان بوشهري اليوم الثلاثاء إن مسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حافلة بالعطاء والتفاني والإخلاص في حب الوطن.
وأضافت بوشهري في تصريح صحفي بمناسبة حلول الذكرى ال12 لتولي سموه ولاية العهد إن هتمام سموه بالمواطنين يشهد له القاصي والداني وهو ما أكدته المسيرة العطرة التي تنقل خلالها سموه في مواقع المسؤولية إذ "كان سموه شاهدا على نهضة الكويت وأحد أبرز صناعها عضدا لأخيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح".
وأشارت إلى اهتمام سموه الدائم بمتابعة الملفات المرتبطة بالمواطنين سواء في الرعاية السكنية أو تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم "ودائما ما تأتي توجيهات سموه لمصلحة الكويت وأهلها".
وذكرت أن سموه دائما ما يوجه بضرورة العمل على التخفيف على المواطنين وتسهيل إجراءاتهم وإنجاز معاملاتهم "الأمر الذي يحفزنا كمسؤولين للمضي قدما على نهج سموه وإيلاء القضايا التي تشغل المواطن جل اهتمامنا".
وتقدمت بوشهري باسمها ونيابة عن جميع العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبنك الائتمان ووزارة الدولة لشؤون الخدمات العامة والمؤسسة العامة للموانئ وإدارة الطيران المدني إلى سمو ولي العهد بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع. (النهاية) ه ث / م ص ع