A+ A-

نابولي ويوفنتوس يواصلان مسيرة الفوز والمنافسة على لقب الدوري الايطالي بكرة القدم

روما - 18 - 2 (كونا) -- واصل فريقا (نابولي) و(يوفنتوس) المنافسة على لقب الدوري الايطالي في كرة القدم بعدما حققا اليوم الأحد الفوز في مباراتيهما ضمن إطار الجولة ال25 من المسابقة.
ففي مباراة الدربي التي أقيمت عصرا نجح اليوفي في خطف فوز ثمين من ابن مدينته (تورينو) بهدف نظيف سجله الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة 33 ليتصدر الدوري لساعات قبل أن يستعيد (نابولي) الصدارة هذا المساء بفوزه بنفس النتيجة على ضيفه (سبال) حيث سجل الهدف في الدقيقة السادسة عن طريق لاعب الوسط البرازيلي آلان.
وفي باقي مباريات الأحد حقق (بنيفينتو) القابع في قاع الترتيب فوزه الثالث هذا الموسم على ضيفه كروتوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما فاز (بولونيا) على (ساسولو) الزائر بهدفين مقابل هدف وحيد بينما تعادل (فيورنتينا) الزائر مع صاحب الأرض (أتالانتا) بهدف لكل منهما.
وفي مبارتي الجولة المتبقيتين يستضيف (ايه سي ميلان) على أرضه في وقت لاحق الليلة (سامبدوريا) على أمل اللحاق به في المركز السادس بينما يلاقي (لاتسيو) المتطلع للصعود الى المركز الرابع ضيفه (هيلاس فيرونا) في آخر مباريات الجولة غدا الاثنين.
وبهذه النتائج يبقى نابولي متصدرا الترتيب برصيد 66 نقطة أمام ملاحقه يوفنتوس في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط يليهما من بعيد (روما) في المركز الثالث برصيد 50 نقطة ثم (انتر ميلانو) رابعا ب48 نقطة أمام (لاتسيو) الخامس برصيد 46 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج