A+ A-

روما يفوز على أودينيزي ويصعد الى المركز الثالث بالدوري الايطالي لكرة القدم

روما - 17 - 2 (كونا) -- حقق فريق (روما) فوزا هاما على صاحب الأرض (أودينيزي) ليصعد الى المركز الثالث في الترتيب متخطيا بذلك (انتر ميلانو) الذي تعرض لخسارة خارج أرضه أمام (جنوى) في اطار مباريات الجولة 25 من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ففي أولى مباريات اليوم السبت وبعد شوط أول متوازن تمكن فريق العاصمة الزائر من فك عقدة المباراة في الدقيقة 70 بهدف صاروخي سدده لاعب الوسط التركي جنكيز أوندر تلاه المهاجم الأرجنتيني دييغو بيروتي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليفوز روما بهدفين نظيفين.
وفي المباراة المتأخرة واصل (انتر ميلانو) عروضه السيئة وخسر خارج أرضه أمام جنوى بهدفين نظيفين سجلهما أندريا رانوكيا خطأ بمرمى فريقه في الدقيقة 45 والمهاجم المقدوني غوران بانديف في الدقيقة 59.
وفي مباراة أخرى اقيمت اليوم تغلب (كييفو فيرونا) على ضيفه (كالياري) في ربع الساعة الأخير بهدفين سجلهما ايمانويلي جياكيريني في الدقيقة 74 وروبيرتو انجليزي في الدقيقة 76 مقابل هدف وحيد سجله ليوناردو بافوليتي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وبهذه النتائج وصل عدد نقاط (روما) الى 50 حل من خلالها في المركز الثالث خلف (نابولي) الذي يمتلك 63 نقطة و(يوفنتوس) بطل المواسم الستة السابقة والذي يمتلك 62 نقطة فيما تراجع (انتر) الى المركز الرابع بعدما توقف رصيده عند 48 نقطة وقد يخسر هذا المركز في حال فوز (لاتسيو) بمباراته.
وتستكمل المرحلة غدا الأحد بإقامة ست مباريات وفي أبرزها يستضيف المتصدر (نابولي) فريق (سبال) فيما يحل (يوفنتوس) الثاني بفارق نقطة واحدة على (تورينو) في دربي المدينة بينما تختتم بمباراة واحدة يوم الاثنين يستضيف فيها (لاتسيو) فريق (هيلاس فيرونا). (النهاية) م ن / ر ج