A+ A-

المقاتلات الاسرائيلية تواصل قصفها لمواقع في قطاع غزة

غزة - 17 - 2 (كونا) -- واصلت المقاتلات الإسرائيلية اليوم السبت قصفها لعدة اهداف بمناطق متفرقة في قطاع غزة ما اسفر عن حدوث اضرار مادية وحرائق بأحدها.
وقصفت المقاتلات الحربية أكثر من ستة مواقع تابعة للأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية بعدة صواريخ ادت الى اشتعال النيران في احد المواقع جنوب قطاع غزة الى جانب تضرر منازل للفلسطينيين قريبة من مواقع القصف شرق مدينة غزة.
وافاد عدد من وسائل الاعلام المحلية بأنه من المواقع المستهدفة موقع (اليرموك) وموقع (تونس) شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة لافتة الى أن الطائرات الاسرائيلية أغارت على محررة (نيتساريم) وسط قطاع غزة وموقع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) في منطقة (بني سهيلا) شرق خانيونس جنوب قطاع غزة ما أدى الى اشتعال النيران فيه.
وذكرت قناة (القدس) الفضائية ان المدفعية الاسرائيلية قصفت نقطة رصد عسكرية فلسطينية قريبة من الحدود الشرقية لمدينة (رفح) جنوب قطاع غزة.
وكانت الدبابات الاسرائيلية قصفت في وقت سابق اليوم السبت نقطة رصد تابعة لفصائل فلسطينية قرب منطقة (خانيونس) جنوب قطاع غزة في أعقاب تفجير عبوة ناسفة بإحدى الدوريات التابعة للجيش الاسرائيلي ما أسفر عن اصابة اربعة عناصر من الجيش وصفت حالة اثنان منهم بالخطيرة. (النهاية) و ا ب / ر ج