A+ A-

رئيس (الأركان) الكويتي: حريصون على الاستفادة من تمرين (البيرق 7) لرفع الجاهزية

رئيس الأركان العامة للجيش خلال زيارته لهيئة العمليات والخطط للإطلاع على مجريات تمرين (البيرق 7)
رئيس الأركان العامة للجيش خلال زيارته لهيئة العمليات والخطط للإطلاع على مجريات تمرين (البيرق 7)

الكويت - 17 - 2 (كونا) -- أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر اليوم السبت ضرورة الاستفادة من تمرين (البيرق 7) في رفع مستوى الجاهزية والمحافظة على مفهوم التعاون بين مختلف القطاعات العسكرية في الكويت.
ونقلت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة عن الفريق الركن الخضر في بيان صحفي على هامش زيارته لهيئة العمليات والخطط للاطلاع على مجريات التمرين اشادته بالجهود المبذولة من القائمين على التمرين والروح المعنوية المرتفعة لجميع المشاركين فيه.
وأضافت ان رئيس الأركان اطلع خلال الزيارة على مجريات التمرين الذي ينفذه الجيش الكويتي بمشاركة قطاعات من وزارة الداخلية والحرس الوطني.
وذكرت انه استمع إلى إيجاز قدمه مدير التمرين معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط العميد الركن محمد الكندري بين من خلاله مراحل التمرين ودور القطاعات المشاركة فيه والأهداف التي تم وضعها له لاسيما تعزيز للتعاون و تبادل الخبرات ورفع المستوى التنسيقي بين وحدات الجيش والقطاعات المشاركة.
وحضر التمرين الذي يستمر حتى 22 فبراير الحالي آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصالح الصباح وعدد من كبار ضباط الجيش.(النهاية) ن ش / ع ب د