A+ A-

سمو أمير البلاد يتلقى برقية تهنئة من سمو ولي العهد

 الكويت - 14 - 2 (كونا) -- تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله المرفق نصها:

"حضرة صاحب السمو
الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  حفظه الله ورعاه
امير البلاد المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني بمناسبة نجاح فعاليات مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمارالعراق والذي احتضنته أرض الكويت في الفترة من 12 الى 14 فبراير 2018 أن أرفع لمقام سموكم السامي أجمل التهاني وأعز التبريكات.
كما لا يسعني وابناء شعبنا الوفي الا ان نغتنم هذه الفرصة لنعبر لسموكم عما يجيش في صدورنا من مشاعر تفيض فخرا واعتزازا وتقديرا بما تبذلونه من جهود حثيثة ومساع حميدة تتجلى في نبل مقصدكم لإطلاق سموكم المبادرة السامية لرفع المعاناة عن الشعب العراقي الشقيق في أزمته الراهنة تحقيقا لأمن واستقرارالعراق والذي يعد جزءا لايتجزأ من أمن واستقرارالمنطقة فكيف لا وسموكم قائد للانسانية مقدرين دورالمنظمات التي ساهمت في المؤتمر فهذا ما جبل عليه أهل الكويت الكرام فهم دائما سباقون إلى فعل الخير.
   كما أسال المولى عز وجل أن يكلأ سموكم بحفظه ورعايته وأن يوفقكم ويسدد خطاكم نحو ماتصبون إليه من رفعة وتقدم وازدهار لكويتنا الغالية وأهلها الأوفياء ويبقيكم ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
                      نواف الأحمد الجابر الصباح
                             ولي العهد
   هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة شكر جوابية لأخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ضمنها سموه رعاه الله خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه سمو ولي العهد من طيب المشاعر والتبريكات بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الدولي الهام مشيدا سموه حفظه الله في الوقت ذاته بما أسفر عنه هذا المؤتمر من نتائج مثمرة ومرجوة للاسهام في إعادة إعمار العراق وباستجابة العديد من الدول والمنظمات الدولية وغير الحكومية ومئات الشركات الاستثمارية العالمية الكبرى الممثلة للقطاع الخاص وحرصهم على تلبية دعوة دولة الكويت بصورة عكست جليا ما يحظى به الوطن العزيز من تقدير كبير من قبل المجتمع الدولي.
   مبتهلا سموه إلى المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يوفق الجميع ويسدد الخطى لتحقيق المزيد مما ينشده الوطن الغالي من رقي ونمو وازدهار. (النهاية)
 
   ع ب د