A+ A-

نائب وزير الخارجية الكويتي يلتقي نائب وزير خارجية النمسا

نائب وزير الخارجية خالد الجارالله خلال لقائه نائب وزير خارجية جمهورية النمسا ميخائيل لينهارت
نائب وزير الخارجية خالد الجارالله خلال لقائه نائب وزير خارجية جمهورية النمسا ميخائيل لينهارت
الكويت - 13 - 2 (كونا) -- التقى نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الثلاثاء نائب وزير خارجية جمهورية النمسا ميخائيل لينهارت الذي يقوم بزيارة للبلاد والوفد المرافق له لترؤس وفد بلاده في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد مايسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).
وبحث اللقاء عددا من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية الى جانب استعراض ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الوزاري الذي عقد صباح اليوم للتحالف الدولي ضد (داعش).
حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير ايهم العمر وسفير جمهورية النمسا لدى دولة الكويت زيغورد باخر والوفد المرافق له.
يذكر ان مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي يعقد اجتماع التحالف ضد (داعش) في اطاره انطلق يوم امس ويستمر الى الغد بمشاركة عدد من الدول المانحة والمنظمات الدولية والإقليمية برئاسة خمس جهات هي الاتحاد الاوروبي والعراق والكويت والأمم المتحدة والبنك الدولي.
ويهدف المؤتمر الى حشد الزخم لرفع المعاناة عن ملايين النازحين والمتضررين العراقيين من ضحايا الحرب على الارهاب فضلا عن إعادة إعمار المناطق المحررة من الارهاب والمناطق المحتاجة الى المساعدات. (النهاية) ع ش ع