A+ A-

رئيس (متابعة الاداء) الكويتي: توسعة مستشفى العدان من أهم المشاريع الطبية بالبلاد

رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل يستمع من وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور محمد الخشتي  ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع ناجي الصقر  ومدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور عبداللطيف السهلي الى شرح عن مشروع توسعة (العدان)
رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل يستمع من وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور محمد الخشتي ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع ناجي الصقر ومدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور عبداللطيف السهلي الى شرح عن مشروع توسعة (العدان)
الكويت - 8 - 2 (كونا) -- أكد رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الكويتي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح اليوم الخميس ان مشروع توسعة مستشفى العدان يعد من أهم المشاريع الطبية التي يتم انجازها حاليا في البلاد.
جاء ذلك في بيان صحفي للجهاز عقب زيارة ميدانية قام بها الشيخ أحمد المشعل للمشروع استمع خلالها من وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور محمد الخشتي ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع ناجي الصقر ومدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور عبداللطيف السهلي الى آخر المستجدات والموقف التنفيذي للمشروع.
وذكر البيان ان الشيخ احمد المشعل شدد على أهمية الإسراع في تنفيذ هذا المشروع وتلافي التأخير فيه مؤكدا اهمية التعاون بين الجهة المشرفة والاستشاري والمقاول لانجازه.
ولفت البيان الى أن الشيخ احمد المشعل أكد لقيادات وزارة الصحة خلال زيارته الميدانية استعداد جهاز (متابعة الاداء) لبذل كل الجهود الممكنة وتسخير كافة الامكانيات المتاحة من اجل تذليل اية صعوبات تعوق سير العمل بالمشروع.
واوضح البيان ان هذه الجولة جاءت في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي لتفقد المشروعات الحكومية. (النهاية) ج ي / ط أ ب