A+ A-

السبيعي يحرز الذهبية الثانية للكويت ببطولة آسيا للصالات المغلقة لالعاب القوى

اللاعب خالد السبيعي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب الكويتي في مسابقة الوثب الثلاثي في بطولة آسيا للصالات المغلقة لالعاب القوى
اللاعب خالد السبيعي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب الكويتي في مسابقة الوثب الثلاثي في بطولة آسيا للصالات المغلقة لالعاب القوى
طهران - 3 - 2 (كونا) -- احرز لاعب المنتخب الكويتي لالعاب القوى خالد السبيعي اليوم السبت الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب في بطولة آسيا للصالات المغلقة المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران.
جاء فوز السبيعي بالميدالية الذهبية في سباق الوثب الثلاثي مسافة (26ر16) متر محققا رقما كويتيا جديدا في مسابقة العاب القوى للصالات المغلقة.
واحتل المركز الثاني في هذه المسابقة اللاعب الهندي كمال راج (23ر16) متر يليه في المركز الثالث الايراني وحيد صديق (96ر15) متر.
وكان لاعب المنتخب الكويتي لالعاب القوى ماجد الزيد أحرز في وقت سابق اليوم الميدالية الذهبية الاولى للمنتخب بحصوله على 5228 نقطة في مسابقة السباعي في البطوة محققا رقما كويتيا جديدا في مسابقة السباعي في الصالات المغلقة لالعاب القوى.
كما حقق اللاعب علي الصباغة في وقت سابق اليوم المركز الثالث في بطولة آسيا للصالات المغلقة لالعاب القوى في مسابقة القفز بالزانة خمسة امتار.
ويشارك في بطولة آسيا لألعاب القوى داخل الصالات 2018 التي تقام في العاصمة الايرانية خلال الفترة من الأول الى الثالث من الشهر الجاري 360 لاعبا ولاعبة من 22 دولة آسيوية. (النهاية) م و / م م ج