A+ A-

انطلاق منافسات دوري (فيفا) لكرة القدم بعد توقف 3 اشهر

الكويت - 3 - 2 (كونا) -- استأنفت اليوم السبت منافسات دوري (فيفا) لكرة القدم بعد توقف دام ثلاثة اشهر تخللها بطولة (خليجي 23) وبطولة كأس سمو ولي العهد باقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة الثامنة حيث فاز النصر على الجهراء وتعادل كاظمة مع التضامن.
وفي المباراة الاولى التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام تعادل كاظمة مع نظيره التضامن سلبا رغم المحاولات التي اتيحت للفريقين للتسجيل والتي بأت بالفشل ليرفع كاظمة رصيده الى ثماني نقاط فيما رفع التضامن رصيده الى ثلاث نقاط.
وفي المباراة الثانية فاز النصر على نظيره الجهراء بنتيجة (3 - 2) في اللقاء الذي جمعهما على استاد مبارك العيار ليرفع الفائز رصيده الى 13 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة ايضا.
وتقام غدا الاحد مباراتين ضمن منافسات الجولة ذاتها تجمع الاولى الكويت مع السالمية فيما يلتقى في المباراة الاخرى العربي مع القادسية والتي ستشهد اعتزال لاعب القادسية والمنتخب الوطني مساعد ندا.
ويعد نادي القادسية الأكثر فوزا ببطولة الدوري بواقع 17 مرة يليه العربي 16 مرة ثم الكويت 13 مرة ثم كاظمة والسالمية 4 مرات لكل منهما فيما أحرز الجهراء لقب الدوري مرة واحدة فقط. (النهاية) ف ر / ف ش