A+ A-

مسؤول بالحرس الوطني الكويتي يؤكد أهمية القضاء العسكري في حماية المؤسسات العسكرية والأمنية

وفد من المديرية للقضاء العسكري في الجيش السلطاني العماني أثناء زيارته
وفد من المديرية للقضاء العسكري في الجيش السلطاني العماني أثناء زيارته

الكويت - 14 - 1 (كونا) -- أكد مدير مديرية الشؤون القانونية بالحرس الوطني العقيد حقوقي محمد يتيم اليوم الاحد أهمية القضاء العسكري في حماية المؤسسات العسكرية والأمنية بما تمتلكه من تجهيزات وأسلحة وذخائر ووثائق تتعلق بالعمل العسكري والأمني.
جاء ذلك في بيان للحرس الوطني بمناسبة زيارة وفد من المديرية للقضاء العسكري في الجيش السلطاني العماني بهدف تعزيز التعاون تبادل الخبرات في المجال القانوني وكان في استقبالهم رئيس القضاء العسكري العماني العميد حفيظ الشنفري.
وأوضح يتيم أن الوفد اطلع على تجربة القضاء العسكري العماني فيما يخص الشؤون القانونية وأفضل الممارسات المطبقة وآليات العمل في هذا المجال.
وأكد أن هذه الزيارة تنبثق من وثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 (الأمن أولا) التي تشدد على التعاون مع المؤسسات العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة لصقل الخبرات في الحرس الوطني بجميع المجالات.
وتوجه بالشكر إلى رئيس القضاء العسكري العماني على الحفاوة وحسن الاستقبال وإبداء الاستعداد للتعاون والقيام بزيارات متبادلة وفتح قنوات الاتصال لتحقيق الاستفادة المتبادلة لكلا الجانبين.
ويضم الوفد الكويتي اضافة الى العقيد يتيم المقدم حقوقي محمد عايد والمقدم حقوقي حمود عبداللطيف والمقدم حقوقي حمد عثمان. (النهاية) ع ي س / ط أ ب