A+ A-

القادسية يفوز على الجهراء ويتصدر مجموعته في بطولة كأس ولي العهد للقدم

الكويت - 13 - 1 (كونا) -- تصدر نادي القادسية المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على الجهراء بنتيجة (2-1) اليوم السبت في ختام منافسات الجولة السادسة.
واستطاع القادسية ان ينتزع الصدارة من منافسه الجهراء وفرض سيطرته على مجريات المباراة التي جرت على استاد الكويت ليحقق الفوز ويرفع رصيده الى 14 نقطة فيما تجمد رصيد الجهراء عند 12 نقطة.
وسجل هدف القادسية الاول بدر المطوع في الدقيقة السادسة ليعزز زميله المحترف لاسينا ديابي في الدقيقة 81 فيما سجل هدف الجهراء الوحيد عبيد رافع في الدقيقة 90.
وفي المباراة الثانية حقق النصر فوزا ثمينا على حساب كاظمة بنتيجة (3-1) في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم ليرفع رصيده الى 12 نقطة فيما تبقى الخاسر عند رصيده السابق بعشر نقاط.
وفي المباراة الثالثة فاز السالمية على نظيره الساحل بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الصداقة والسلام ليرفع السماوي رصيده الى عشر نقاط في حين تجمد رصيد الخاسر عند نقطة يتيمة.
وشهدت المباراة الاخيرة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم فوز التضامن على خيطان بنتيجة (5-3) ليرفع رصيده الى تسع نقاط فيما تجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة.(النهاية) ف ر / ع ب د