A+ A-

(الخطوط الكويتية) تنفي امتناع (بوينغ) عن تسليم الطائرة الثانية لاسباب مالية

الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية

الكويت - 20 - 12 (كونا) -- نفت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء صحة ما يثار حول امتناع شركة (بوينغ) عن تسليمها الطائرة الثانية من طراز بوينغ (777 -300) لاسباب مالية.
وقالت الشركة في بيان صحافي ان سبب تاجيل الاستلام في الوقت المحدد يعود الى وجود ملاحظات فنية طلبت الكويتية من بوينغ العمل عليها قبل الاستلام الرسمي مشيرة الى ان الملاحظات الفنية تعد ممارسة دارجة واعتيادية في قطاع الطيران.
وأضافت ان الملاحظات الفنية تأتي في اطار حرص الشركة على الفعالية التشغيلية والمال العام الكويتي مبينة انه الاعتبار الذي يقع على راس اولويات الشركة من خلال تنفيذ الخطة الاستراتيجية للتغيير وتحقيق الريادة للناقل الوطني الرسمي للكويت.
وأكدت الشركة حرصها على ان يكون استلام الطائرة الثانية من أصل عشر طائرات من أسطول بوينغ (777 -300) مطابق بالكامل للشروط الفنية السليمة وفق المواصفات المتفق عليها مع شركة بوينغ من خلال اتباع أفضل ممارسات قطاع الطيران.
واشارت الى احتفاظها بكافة حقوقها القانونية فيما يتعلق بنشر اي بيانات غير دقيقة يمكن ان تنطوي على مساس بصورتها التجارية مؤكدة في الوقت نفسه حرصها على التواصل مع كافة وسائل الاعلام بشكل مباشر لعرض الصورة الكاملة والصحيحة. (النهاية) ف ن ك / ع ش ع