A+ A-

موجز الاخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - السفير الفلسطيني لدى البلاد رامي طهبوب يقول إن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه زرع وما يزال حب فلسطين وشعبها في قلوب أبناء الكويت حتى أصبحت القضية الفلسطينية جزءا أساسيا من ثقافة وحياة الكويتيين.

برن (سويسرا) - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله يصف نتائج مباحثاته مع وزير الخارجية السويسري ديدييه بوركهالتر التي اجراها معه بمقر وزارة الخارجية السويسرية بانها كانت ايجابية ومتميزة.

نيويورك - مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد يعلن أن محادثات السلام ستستأنف في ال 18 من أبريل المقبل في دولة الكويت.

الرياض - خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يتوج رئيس مركز البحوث والدراسات الكويتية الأستاذ لدكتور عبدالله يوسف الغنيم بجائزة الملك فيصل العالمية في فرع الدراسات الاسلاميه.

واشنطن - الرئيس الامريكي باراك أوباما يتوعد ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بملاحقته دون هوادة حتى القضاء عليه وتدميره نهائيا في سوريا والعراق.

بروكسل - الاف البلجيكيين يقفون دقيقة صمت في مقر المفوضية الأوروبية حدادا على ضحايا هجمات بروكسل تقدمهم العاهل البلجيكي الملك فيليب ورئيس الوزراء شارل ميشيل ورئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس.

(النهاية) س ع م