الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
وزير خارجية السعودية يتهم إيران بمواصلة تهريب الأسلحة والصواريخ للميليشيات الحوثية      الرئيس السوري: عملية (عفرين) لا يمكن فصلها عن السياسة التركية منذ بدء الازمة      العراق يجدد اتفاق تزويد مصر ب 12 مليون برميل نفط      رئيس الوزراء التركي: عملية (غصن الزيتون) في سوريا ستكون على أربع مراحل      وزير الخارجية السعودي يبحث مع وفد المعارضة السورية المستجدات الحالية      بنك الكويت الوطني: الدولار الأمريكي يتراجع 09ر2 بالمئة الأسبوع الماضي      المحكمة الاتحادية العراقية تقضي بعدم جواز تأجيل الانتخابات العراقية      الرئيس الفرنسي: لن تستفيد بريطانيا من كل الامتيازات بعد الخروج من التكتل الاوروبي      بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة      وزير النفط العماني: اتفاق خفض المعروض يستهدف المخزونات لا مستويات الأسعار
  انسان
مسؤول إغاثي كويتي يوكد أهمية إبراز رسالة الكويت الإنسانية
21/03/2016 | LOC15:33
12:33 GMT
| الأخبار الخليجية
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
جانب من معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير (ديهاد)
جانب من معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير (ديهاد)
دبي - 21 - 3 (كونا) -- أكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في جمعية الهلال الاحمر الكويتي خالد الزيد اليوم الاثنين اهمية ابراز رسالة دولة الكويت في الجانبين الإنساني والإغاثي التي تهدف للتخفيف من معاناة المتضررين والمنكوبين في أرجاء العالم كافة.
وأوضح الزيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركة الجمعية في معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير (ديهاد) الذي يستمر ثلاثة ايام ان "الكويت حريصة على مد يد العون الى المتضررين والمحتاجين بغض النظر عن اللون أو الدين أو الجنس تنفيذا لرؤية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح".
وأضاف "ان الجمعية تأتي دائما في مقدمة الجمعيات الإنسانية التي تقدم الخدمات الاغاثية وتغطي اكثر المناطق المنكوبة في العالم ما يؤكد ان الكويت سباقة دائما الى مساعدة المحتاجين والمنكوبين حول العالم".
وبين الزيد ان ما حققته الجمعية من مكانة متميزة في العمل الانساني على المستويين المحلي والدولي جعلها انموذجا في العمل التطوعي الكويتي موضحا ان جناح الجمعية في المعرض شهد إقبالا وإشادة من قبل شريحة واسعة من جمهور المعرض.
وقال ان الجمعية تسعى دائما الى نشر ثقافة العمل التطوعي من خلال الانشطة والمعارض التي تشارك فيها مشيرا الى ان عددا من المسؤولين المشاركين في الاجتماع زاروا الجناح وأشادوا بجهود جمعية الهلال الاحمر الكويتي.
واشار الى ان المعرض يقام هذا العام تحت شعار (أهمية الابتكار في الإغاثة والتطوير) مؤكدا ان الابتكار اصبح ركنا أساسيا وأمرا لا بد منه في ظل زيادة الأزمات الإنسانية العالمية والضغوط غير المسبوقة التي تواجه المسؤولين عن الاستجابة للأزمات والطوارئ في العالم.
وأكد الزيد "حرص الجمعية على المشاركة الفعالة والإيجابية والمتميزة في فعاليات (ديهاد) عبر البحث عن مشاريع وخدمات مبتكرة في ضوء سياسة الدولة ورؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها التي تأتي لصالح تعزيز دور ومكانة الابتكار".
ويشارك في معرض (ديهاد) لهذا العام 410 جهات متخصصة في قطاع تزويد المواد الإغاثية والغذائية إضافة إلى الخدمات الإغاثية والاستجابة للكوارث والطوارئ والأزمات والمؤسسات العاملة في قطاع التطوير.
ويستضيف المؤتمر عددا من المتحدثين المتخصصين والخبراء في قطاع الإغاثة والتطوير من المنطقة والعالم الي جانب عدد من ورش العمل المتخصصة.(النهاية) ع ش ع / م ع ع
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
جانب من معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير (ديهاد)
جانب من معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير (ديهاد)
Kuwait
القمة الخليجية في صور
Photos from GCC
شارك بصورك Kuwait Vision
صوت لأفضل صورة لعام 2017
Kuwait Reader
Kuwait Vision
 
موجز الاخبار
 


إصدار خاص بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد للعمل الإنساني

 
الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   فن العمارة الكويتية.. نقلة نوعية من بساطة البناء إلى آخر التصاميم الحديثة
2.   صورة اليوم
3.   حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
4.   نقابة الصحفيين العراقيين تشيد بدعم سمو أمير الكويت للعراق وشعبه
5.   الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار الكويتي عند 300ر0 واليورو يرتفع إلى 367ر0
6.   مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 في هجوم مسلح على فندق بكابول
 
 
kuna magazien

 
اصدارات كونا الخاصة
 
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS