A+ A-

اختتام بطولة السيارات (استعراض المهارات) بعد منافسات قوية

جانب من حفل تتويج الفائزين ببطولة  السيارات (استعراض المهارات)
جانب من حفل تتويج الفائزين ببطولة السيارات (استعراض المهارات)
الكويت - 3 - 3 (كونا) -- اختتمت بطولة السيارات (استعراض المهارات) اليوم الخميس والتي نظمها نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية بمشاركة 48 متسابقا خاضوا منافسات قوية.
وحقق المتسابق عياف الفضلي المركز الأول مشاركة في فئة (السبورت) فيما نال فهد العجمي لقب فئة (الجيب) في حين كانت فئة (بيك أب) من نصيب المتسابق محمد الحسيني. كما حقق عارضي العارضي المركز الثاني بينما حقق محمد العازمي المركز الثالث في فئة (السبورت) أما فئة (الجيب) فجاء المتسابق ملحم العجمي بالمركز الثاني وعبدالرحمن الهاجري بالمركز الثالث وفي فئة (بيك أب) جاء في المركز الثاني عبدالعزيز القحطاني وناصر الدوسري ثالثا.
وأشاد أمين سر نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية فهد العلاج بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة التي أقيمت برعاية الهيئة العامة للرياضة على حلبة النادي على طريق الدائري السابع والذي عكس قدرات فنية عالية تؤهلهم للمنافسة في البطولات الإقليمية والدولية.
وقال العلاج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إثر الاختتام إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الخامسة هذا الموسم كانت مواكبة للتوقعات و"تمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".
وذكر أن تنظيم البطولة جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وإيجاد الشعبية المطلوبة لها.
وثمن دور كل من ساهم في تنظيم البطولة من الجهات الحكومية المختصة إضافة إلى جهود الحكام ومقيمي منافساتها والقائمين عليها الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في إنجاح منافساتها.
وأعرب عن الشكر لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وللمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح و نائبه الدكتور حمود فليطح ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية ووسائل الإعلام والشركات الراعية الذين لم يدخروا جميعا جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على الأصعدة كافة. (النهاية) أ ي ر