A+ A-

(غيتهاوس) تعلن استكمال شراء 10 فنادق في الولايات المتحدة الأمريكية

الكويت - 28 - 2 (كونا) -- أعلنت مجموعة غيتهاوس المالية المملوكة لشركة بيت الاوراق المالية استكمال شراء 10 فنادق ذات خدمات محدودة في الولايات المتحدة الأمريكية بصفقة قيمتها 137 مليون دولار أمريكي (الدولار يساوي 300ر0 دينار).
وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم الأحد إن تلك الفنادق تقع في ولايات ويسكانسن ميشيغن ومينيسوتا موضحة أن الصفقة تعد ثاني استثمار لها في قطاع الضيافة ذو الخدمات المحدودة بعد استكمال شراء فندق (ماريوت رزيدنس اي.ان.ان.) في وسط مانهاتن بنيويورك عام 2014.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة (غيتهاوس) فهد بودي قوله إن قطاع الضيافة الخاص بالخدمات المحدودة ذو خصائص استثمارية مشجعة لاسيما مع استمرار نمو وتوسع الاقتصاد الأمريكي.
وأضاف بودي أن الفنادق تتواجد في الوسط الغربي للولايات المتحدة وبالقرب من شركات ذات أداء مالي ممتاز "مما يساهم في زيادة الثقة بجودة هذه المحفظة من الناحية الاستثمارية وتعظيم التدفقات النقدية واستقرار العوائد النقدية وإمكانية زيادتها".
يذكر ان مجموعة غيتهاوس المالية تضم (بنك غيتهاوس) و(غيتهاوس كابيتال) وتتخذ من العاصمة البرياطانية لندن مقرا لها. (النهاية) ش م ع / ف ن ك / أ م ح