A+ A-

(النجاة الخيرية) تقيم مخيما طبيا للعمالة الوافدة تزامنا مع الأعياد الوطنية

المدير العام للجمعية الدكتور محمد الأنصاري
المدير العام للجمعية الدكتور محمد الأنصاري
الكويت - 22 - 2 (كونا) -- أعلنت جمعية النجاة الخيرية تنظيمها مخيما طبيا انسانيا للكشف المجاني على العمالة الوافدة بمنطقة أمغرة بمدينة العزاب يوم 25 فبراير الجاري باشراف وتنفيذ لجنة الرحمة للخدمات الطبية التابعة للجمعية.
وقال المدير العام للجمعية الدكتور محمد الأنصاري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان هذا المخيم يأتي تزامنا مع الأعياد الوطنية وإيمانا منها بأن الكويت المركز الانساني العالمي تحتل الصدارة في العمل الخيري.
واضاف ان تنظيم المخيم يأتي تقديرا لدور الجاليات في تنمية المجتمع من حيث جميع التخصصات التي جاءوا بها إلى الكويت للعمل في جميع مناشط الحياة واحساسا بهذه الطبقة الكادحة ولتقديم الخدمات التي تساعدهم على أداء عملهم بجد وإخلاص.
وذكر أن المخيم سيقوم بفحص طبي شامل على العمالة ذات الأجور الضعيفة والبسيطة والكشف عليها من جميع الأمراض علاوة على تقديم العلاج اللازم بعد الكشف عليها مجانا عبر مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين من مختلف الجنسيات.
وأكد الأنصاري أن هذا المخيم الطبي يعبر عن مدى اهتمام الجمعية بالجاليات في البلاد ويعبر عن مدى اهتمام الكويت بجانب كبير من جوانب حقوق الإنسان وهو الرعاية الصحية لهم. (النهاية) ع م ن / ا ع س