الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
سمو أمير البلاد يهنىء سمو ولي العهد بذكرى توليه منصبه      النمسا تطالب بحوار مباشر مع بريطانيا قبل خروجها من الاتحاد الاوروبي      سعر سلة خامات (اوبك) يرتفع الى 89ر62 دولارا للبرميل      محكمة مصرية تقضي بإدراج رئيس حزب (مصر القوية) على "قوائم الإرهابيين"      أعمال الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء العمل تنطلق في جدة غدا      اتحاد التنس الكويتي ينظم بطولة الكويت المفتوحة التاسعة 4 مارس المقبل      (الصحة العالمية) تناشد دعم برامجها الخاصة بلاجئي الروهينغيا      (الهجرة الدولية): بدء عودة النازحين العراقيين الى مناطقهم
  عام
وزير الإعلام: إنجازات سمو ولي العهد رحلة عطاء وطنية زاخرة
19/02/2016 | LOC09:15
06:15 GMT
| أخبار الكويت
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
الكويت - 19 - 2 (كونا) -- أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اعتزاز أهل الكويت جميعا البالغ بمسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله الحافلة بالإنجازات عبر رحلة زاخرة بعطاء وطني كبير وجهود مشهودة من أجل خدمة الكويت وأبنائها.
وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة بمناسبة الذكرى العاشرة لأداء سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية وليا للعهد التي تصادف غدا السبت إن سموه حفظه الله له في كل موقع من مواقع المسؤولية بصمة واضحة وفي كل عمل إنجاز ملموس وفي كل منصب شغله لمسة إنسانية كبيرة جعلت سموه يسكن أفئدة أبناء الكويت ويحظى بمحبتهم وتقديرهم واعتزازهم.
وأضاف أن سموه حفظه الله شارك بإخلاص في مسيرة النهضة والبناء التي شهدتها الكويت منذ منتصف القرن الماضي من خلال تحمله المسؤولية في العديد من المواقع المهمة في البلاد.
وأوضح أن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اكتسب خبرة كبيرة في ريعان شبابه وتعلم الحكمة والحنكة في كنف والده المغفور له الشيخ أحمد الجابر الصباح ورفاق دربه وإخوانه المغفور له الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح والمغفور له الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح طيب الله ثراهما وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأطال في عمره وأبقاه ذخرا للكويت وأهلها الأوفياء.
وأكد أن سمو ولي العهد حفظه الله عمل بتفان وإخلاص في كل مراحل بناء دولة الكويت الحديثة وساهم بجهد بارز في إحداث النقلة الحضارية الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال العقود الأخيرة وأن ما يتحلى به سموه حفظه الله من صفات وسمات متميزة كان لها كبير الأثر في تحقيق نجاحات عديدة وكبيرة في الكثير من المواقع التي شغلها.
وأشاد الشيخ سلمان الحمود بجهود سمو ولي العهد البارزة في إعمار محافظة حولي وتطوير أداء الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع والحرس الوطني.
وأكد أن التاريخ لن يغفل حكمة وجهود سموه حفظه الله وحنكته في التعامل مع الإرهاب الذي حاول أن يضرب الكويت في الثمانينيات مشيرا إلى أن سموه استطاع أن يقضي على هذه الآفة التي كانت تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الكويت.
وقال إن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله حمل طوال حياته هموم الكويت التي مازالت شغله الشاغل كما حمل أحلام وطموحات أبنائها الذين يكرس كل فكره وجهوده لرعايتهم وتحقيق آمالهم بالعيش في وطن آمن ومزدهر.
وأوضح الشيخ سلمان الحمود أن سمو ولي العهد حفظه الله أحب الكويت وأبناءها فبادلوه الحب بالحب وسكن قلوبهم كرمز للالتزام والإيثار ونقاء العقل والقلب والسريرة ونموذج للعطاء والتضحية بالوقت والجهد في سبيل وطنه وشعبه. (النهاية) ا ف ح / م ص ع / ت ب
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
Kuwait
القمة الخليجية في صور
Photos from GCC
شارك بصورك Kuwait Vision
صوت لأفضل صورة لعام 2017
Kuwait Reader
Kuwait Vision


إصدار خاص بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد للعمل الإنساني

 
الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   وزير الصحة الكويتي: سمو ولي العهد وضع بصمات حافلة بالانجازات يشهد لها التاريخ
2.   حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
3.   سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 32 سنتا ليبلغ 24ر61 دولار
4.   وزير الخارجية الكويتي: القضية الفلسطينية "مركزية للعرب والمسلمين"
5.   صورة اليوم
6.   الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار الكويتي عند 299ر0 واليورو عند 371ر0
 
 
kuna magazien

 
اصدارات كونا الخاصة
 
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
مركز كونا لتطوير القدرات الاعلامية
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS