A+ A-

وزير الإعلام: إنجازات سمو ولي العهد رحلة عطاء وطنية زاخرة

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
الكويت - 19 - 2 (كونا) -- أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اعتزاز أهل الكويت جميعا البالغ بمسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله الحافلة بالإنجازات عبر رحلة زاخرة بعطاء وطني كبير وجهود مشهودة من أجل خدمة الكويت وأبنائها.
وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة بمناسبة الذكرى العاشرة لأداء سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية وليا للعهد التي تصادف غدا السبت إن سموه حفظه الله له في كل موقع من مواقع المسؤولية بصمة واضحة وفي كل عمل إنجاز ملموس وفي كل منصب شغله لمسة إنسانية كبيرة جعلت سموه يسكن أفئدة أبناء الكويت ويحظى بمحبتهم وتقديرهم واعتزازهم.
وأضاف أن سموه حفظه الله شارك بإخلاص في مسيرة النهضة والبناء التي شهدتها الكويت منذ منتصف القرن الماضي من خلال تحمله المسؤولية في العديد من المواقع المهمة في البلاد.
وأوضح أن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اكتسب خبرة كبيرة في ريعان شبابه وتعلم الحكمة والحنكة في كنف والده المغفور له الشيخ أحمد الجابر الصباح ورفاق دربه وإخوانه المغفور له الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح والمغفور له الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح طيب الله ثراهما وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأطال في عمره وأبقاه ذخرا للكويت وأهلها الأوفياء.
وأكد أن سمو ولي العهد حفظه الله عمل بتفان وإخلاص في كل مراحل بناء دولة الكويت الحديثة وساهم بجهد بارز في إحداث النقلة الحضارية الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال العقود الأخيرة وأن ما يتحلى به سموه حفظه الله من صفات وسمات متميزة كان لها كبير الأثر في تحقيق نجاحات عديدة وكبيرة في الكثير من المواقع التي شغلها.
وأشاد الشيخ سلمان الحمود بجهود سمو ولي العهد البارزة في إعمار محافظة حولي وتطوير أداء الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع والحرس الوطني.
وأكد أن التاريخ لن يغفل حكمة وجهود سموه حفظه الله وحنكته في التعامل مع الإرهاب الذي حاول أن يضرب الكويت في الثمانينيات مشيرا إلى أن سموه استطاع أن يقضي على هذه الآفة التي كانت تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الكويت.
وقال إن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله حمل طوال حياته هموم الكويت التي مازالت شغله الشاغل كما حمل أحلام وطموحات أبنائها الذين يكرس كل فكره وجهوده لرعايتهم وتحقيق آمالهم بالعيش في وطن آمن ومزدهر.
وأوضح الشيخ سلمان الحمود أن سمو ولي العهد حفظه الله أحب الكويت وأبناءها فبادلوه الحب بالحب وسكن قلوبهم كرمز للالتزام والإيثار ونقاء العقل والقلب والسريرة ونموذج للعطاء والتضحية بالوقت والجهد في سبيل وطنه وشعبه. (النهاية) ا ف ح / م ص ع / ت ب