A+ A-

محسنون كويتيون يقدمون مساعدات نقدية لمئات الاسر في قطاع غزة

محسنون كويتيون يقدمون مساعدات نقدية لمئات الاسر في قطاع غزة
محسنون كويتيون يقدمون مساعدات نقدية لمئات الاسر في قطاع غزة
غزة - 12 - 8 (كونا) -- اعلنت جمعية الفلاح الخيرية اليوم توزيع مساعدات نقدية على مئات الاسر الفلسطينية في قطاع غزة بتبرع من محسنين كويتيين.
وقال رئيس الجمعية الدكتور رمضان طنبورة في تصريح صحفي أن تمويل المشروعات الإغاثية والإنسانية والخيرية المختلفة يتجدد ويتنامى من خلال عطاءات أهل الخير في الكويت. وثمن عاليا الدور الذي تؤديه الكويت قيادة وحكومة وشعبا ومؤسساتها الخيرية في دعم الاسر المحتاجة في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم.
واكد حرص جمعية الفلاح على دعم جهود الخير وتنفيذ المشاريع التي تخدم الفقراء والمحتاجين في غزة للتغلب على الظروف الصعبة التي تعيشها الأسر الفلسطينية.
وقال ان هناك العديد من الاسر تعيش حياة مأساوية نتيجة الحصار الاسرائيلي المفروض على سكان قطاع غزة للعام التاسع على التوالي.
من جهتهم اعرب عدد من الفلسطينيين عن تقديرهم للدعم الذي يقدمه المحسنون الكويتيون للأسر الفلسطينية في ظل ما يمرون به من اوضاع صعبة في القطاع.
يذكر ان الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ عام 2006 ادى الى ارتفاع نسب الفقر والبطالة الى 41ر5 في المئة حسب آخر الاحصاءات الرسمية. (النهاية) و ا ب / س س س