A+ A-

سمو أمير البلاد يتلقى برقية شكر من سمو ولي العهد بنجاح مؤتمر المانحين

الكويت - 31 - 3 (كونا) -- تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله التالي نصها: (حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير البلاد المفدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطيب لي أن أرفع الى مقام سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم تحية إجلال وتقدير لإسهامات سموكم الجليلة في دعم الشعب العربي السوري الشقيق من خلال تواصل مبادرة سموكم الانسانية التي أطلقتموها للتخفيف عنه في أزمته الراهنة استجابة لنداء المجتمع الدولي والانساني.
وإذ أعرب لسموكم حفظكم الله ورعاكم وجموع الشعب الكويتي الحبيب عن خالص تقديرنا لمبادرة سموكم المباركة ودور دولة الكويت في تقديم المساعدات الانسانية للشعب السوري الشقيق عبر مؤسساتها الرسمية والشعبية فإننا ندعو الله عز وجل أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية كما لا يفوتنا أن نشيد بمساهمة دولة الكويت بقطاعيها الحكومي والاهلي في دعم الوضع الانساني للشعب السوري الشقيق والدول الشقيقة والصديقة وجميع المنظمات التي استجابت للمبادرة الكريمة.
ولاشك أن انعقاد مؤتمر المانحين الثالث في هذا التوقيت البالغ الاهمية إنما يعكس حجم الشعور بالمسؤولية والتفاعل لدى سموكم ومشاركة الدول الشقيقة والصديقة مشيدا بالجهود الطيبة التي تبذل للوقوف الى جانب شعب شقيق يمر بأزمة إنسانية ويحتاج إلى مساندة اخوانه واشقائه آملين أن تتضافر الجهود المخلصة لدعم أشقائنا في سوريا والعمل على مساعدتهم للعيش الكريم.
كما يسرني أن انتهز هذه المناسبة الطيبة لأعبر عن بالغ اعتزازي بجهود سموكم الصادقة ودوركم البارز في تواصل مسيرة العمل الخيري والانساني دعما لمسيرة العطاء والتعاون بما يحقق الآمال والطموحات لابناء أمتنا العربية نحو مزيد من الاستقرار والعيش الكريم سائلا المولى جلت قدرته أن يسدد على دروب الخير خطاكم وأن يوفقكم دوما لما فيه خير واستقرار المنطقة.
وختاما فاننا نبتهل جميعا الى المولى عز وجل ان يبارك أعمالكم وأن يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية ويحيطكم بحفظه ورعايته يبقيكم ذخرا للبلاد.
والسلام عليكم ورحة الله وبركاته اخوكم نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد) هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة شكر جوابية لاخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله أعرب فيها سموه حفظه الله عن خالص شكره على ما عبر عنه سموه من تهان بنجاح المؤتمر الدولي الثالث للدول المانحة لدعم الوضع الانساني في سوريا مشيدا سموه بما حققه المؤتمر من نتائج مرجوة ستسهم بعون الله تعالى في تخفيف آلام ومعاناة الشعب السوري الشقيق.
مؤكدا سموه رعاه الله أن المكانة المتميزة التي تتبوأها دولة الكويت في مجال العمل الانساني وإغاثة المنكوبين جراء الحروب والصراعات والكوارث الطبيعية في مختلف بقاع العالم هي مبعث فخر واعتزاز للجميع سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير ورفعة الوطن العزيز وأن يديم على سموه موفور الصحة ودوام العافية. (النهاية) خ ع ح