A+ A-

برنامج الامم المتحدة و(التخطيط) يعدان وثيقة المشاريع الوطنية للاعوام (2015/2018)

الكويت - 10 - 12 (كونا) -- اعلن برنامج الامم المتحدة الانمائي في الكويت هنا اليوم اعداده والامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية وثيقة المشاريع الوطنية للاعوام 2015/2018 وذلك في اطار التعاون بين حكومة الكويت وبرنامج الامم المتحدة.
وقال البرنامج في بيان صحفي اليوم ان وثيقة المشاريع الوطنية التي اعدت بعد مشاورات محلية موسعة تمثل الاطار الاستراتيجي الذي سيقدم برنامج الامم المتحدة من خلاله الدعم الفني لقطاعات الدولة المختلفة من اجل تعزيز جهود الكويت في تحقيق اهدافها التنموية.
واوضح ان برنامج الامم المتحدة الانمائي عقد اليوم بالتعاون مع الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ورشة عمل تحت عنوان (تحديد اولويات الخطة التنفيذية لوثيقة البرنامج الوطني) وذلك في بيت الامم المتحدة في الكويت.
وذكر ان ورشة العمل تاتي في اطار السعي لوضع البرنامج التنفيذي لهذه الوثيقة عبر اشراك الجهات الوطنية المعنية من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص لتحديد هذه الاولويات ومتابعة ترجمتها الى مشاريع فعلية ضمن السنوات الاربع المقبلة.
واشار الى استعانة ورشة العمل التي تستمر على مدى يومين بخبراء دوليين ووطنيين لادارة واثراء النقاش حول هذا الموضوع المهم.(النهاية) ف ن ك / ف ش