A+ A-

أعضاء رحلة الامل يعربون عن شكرهم للتسهيلات التي قدمتها وزارة الخارجية

النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل أعضاء رحلة الامل
النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل أعضاء رحلة الامل
الكويت - 4 - 11 (كونا) -- عبر النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مباركته لفريق رحلة الامل الكويتي على نجاح رحلته في وقت اعرب أعضاء الرحلة عن شكرهم للتسهيلات التي قدمتها الخارجية من خلال بعثاتها الدبلوماسية.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ صباح الخالد أمين سر مجلس الامناء والمدير التنفيذي لرحلة الأمل يوسف عبدالحميد الجاسم وأعضاء مجلس الأمناء.
وأعرب الخالد عن مباركته لنجاح الرحلة التي جابت العالم وتحقيقها للاهداف المرسومة لها وهي تقديم الوجه الحضاري والانساني لدولة الكويت وعكست ما تحمله الكويت من قيم في دعم الجهود الانسانية الدولية لاسيما فيما يخص ذوي الاعاقة.
من جانبه قدم يوسف عبدالحميد الجاسم وأعضاء مجلس الأمناء هدية تذكارية للشيخ صباح الخالد معربين عن شكرهم وامتنانهم لوزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج على الدعم والتسهيلات المختلفة التي قدمتها خلال الرحلة مما ساهم في تحقيق اهدافها.
وضم الوفد كل من الشيخة شيخة عبدالله الخليفة الصباح والكابتن فيصل ثنيان الغانم والدكتورة موضي الحمود والعميد خالد الكندري والسيد سعود فيصل الغانم والسيدة رحاب بورسلي.(النهاية) م ع ح